محليات

قائد القوات الجوية الملكية السعودية يقف على استعدادات المشاركين في تمرين علم الصحراء 2021

وقف صاحب السمو الملكي قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز اليوم بقاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي على استعدادات مجموعة القوات الجويه المشاركه في تمرين علم الصحراء ( ٢٠٢١)، والذي سينفذ في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال شهر مارس الحالي، حيث ستشارك فيه القوات الجوية الملكية السعودية بعدد من الطائرات المقاتلة الحديثة، من نوع (ف – ١٥ إس أي)، مع كامل أطقمها الجوية والفنية والمساندة.

وإستمع سمو قائد القوات الجوية إلى إيجاز من قائد مجموعة القوات الجوية المشاركة عن الإستعدادات التي تمت للتحضير للتمرين، وجاهزية الطاقة البشرية والمنظومات.

كما تم الإلتقاء بالمشاركين وحثهم على بذل الجهد والإستفادة الكاملة من هذا التمرين، بما يعود عليهم بالنفع في تأدية مهامهم القتالية على أكمل وجه، مؤكداً على الجميع التقيد بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فايروس كورونا، والحرص على سلامة التنفيذ.

وفي نهاية الزيارة صرح سمو قائد القوات الجوية قائلاً ” يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع بإسمي ونيابة عن زملائي منسوبي القوات الجوية الملكية السعودية الشكر والعرفان لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على ما تلقاه القوات الجوية من دعم لا محدود، كسائر القوات العسكرية الأخرى، مما جعلها تضاهي مثيلاتها على مستوى العالم من حيث التجهيز، ومواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التقنية في المجال العسكري.

سائلاً الله العلي القدير للزملاء التوفيق في مهمتهم، والعودة إلى أرض الوطن سالمين ومحققين لتوجيهات وتطلعات قيادتنا الرشيدة.

قائد القوات الجوية الملكية السعودية يقف على استعدادات المشاركين في تمرين علم الصحراء 2021

قائد القوات الجوية الملكية السعودية يقف على استعدادات المشاركين في تمرين علم الصحراء 2021

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى