الرياضة

“عبدالإله مؤمنه”يعترف بوجود أخطاء إدارية وفنية في الأهلي .. ويكشف عن أكبر مشاكل النادي – فيديو

كشف عبدالإله مؤمنه رئيس النادي الأهلي، عن وجود أخطاء إدارية وفنية بالنادي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الأهلي يعاني من فترة صعبة بسبب تراجع النتائج ووجود عدد من الأزمات المالية بسبب قضايا اللاعبين.

وقال “مؤمنه” في تصريحات لبرنامج الديوانية : ”أعترف أن هناك أخطاء إدارية وفنية حصلت بالفريق، لكن نرفض أي تصرف يؤثر على شكل النادي، وأكبر المشاكل التي تواجهنا في النادي هي التسريبات، وتم التعامل فعلياً مع تصريحات عمر السومة ومحمد العويس، لدينا مشاكل مثل أي نادي، و كل مانحتاجه الآن هو نوع من الهدوء”.

وأضاف” لن يكون هناك أي عقوبات ضد الأهلي تتعلق بخصم نقاط أو منع من التسجيل، وسيتم سداد مستحقات دجانيني خلال شهر، موضوع اللاعب محمد المجحد منتهي تماماً، بغض النظر عن تغير الرأي، ومصلحة الأهلي هي الأهم”.

تابع :” جلبنا جهاز إداري خبير في الفترة الماضية للقيام بعمل منظم، و الأهم لدينا هو مصلحة الأهلي ، أتمنى من أي شخص لديه القدرة والرغبة في دعم النادي الأهلي فليدعمه سواء كنت موجود أو لا، وخيار الابتعاد عن رئاسة الأهلي يتم عبر الطرق الرسمية.. و 70٪ من مشاكلنا هي مالية”.

وأشار إلى أن الأهلي يعتمد على دعم الوزارة و الرعايات فقط، لايوجد من يدعم النادي حتى بمبلغ 10 آلاف ريال، مضيفًا :”سأستمر في العمل من أجل مصلحة الكيان، قمنا بتقديم ثلاثة عروض لخانة المدافع لم يكتب لها النجاح، وغير صحيح ما أثير حول عدم اجتماع اللاعبين بالإدارة”.

واختتم بقوله :” هناك تحديات تواجهنا أهمها الأمور المالية، ومشروعنا 4 سنوات، و أنا أتواجد في بيئة ليست سهلة.. وحريصين على المحافظة على عبدالرحمن غريب ، هناك بعض المستحقات المالية نعمل على إتمامها، و أبوابنا مفتوحة لكل شخص يريد مناقشتنا ودعمنا”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *