منوعات

إنستجرام يطور ميزة لأجهزة الآيفون للتبديل السريع بين الحسابات

اشتهر أليساندرو بالوزي بتسريب التطورات التكنولوجية إلى الإنترنت مسبقًا، وأعلن أنه إنستغرام يعمل على عنصر واجهة مستخدم جديد سيكون في القائمة الرئيسية نظام أي هو أس ” الايفون” الخاص. بفضل هذه الأداة، سيتمكن المستخدمون من التبديل بين حسابات إنستغرام المختلفة بنقرة واحدة.

حاليًا، للتبديل بين الحسابات على إنستغرام على الهواتف الذكية طراز iPhone، نحتاج إلى تحديد الحساب الذي سنستخدمه في قسم الملفات الشخصية في الجزء السفلي الأيمن من التطبيق. بالنسبة لمستخدمي إنستغرام الذين لديهم حسابات متعددة، يمكن غالبًا اعتبار هذه الميزة غير مريحة.

أعلن أليساندرو بالوزي، المشهور بتسريب التطورات، أن إنستغرام يعمل على عنصر واجهة مستخدم من شأنه حل مشكلة تبديل الحسابات للمستخدمين. شارك أليساندرو صور هذه الميزة، والتي ستكون على الصفحة الرئيسية لأجهزة الايفون وستسمح للمستخدمين بالتبديل بسرعة بين أربع حسابات مختلفة.

يمتلك معظم المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي حسابات متعددة يستخدمونها لأغراض مختلفة. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم حسابين أو أكثر على نفس النظام الأساسي، يعمل إنستغرام على عنصر واجهة مستخدم جديد. وفقًا للصور التي شاركها أليساندرو، لا تغطي هذه الميزة سوى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOSفي الوقت الحالي.

إذا وافقت أبل إكمال هذه الميزة وتقديمها لملايين المستخدمين، فسيتمكن الأشخاص من التبديل بسرعة بين 4 حسابات كحد أقصى عبر هذه الأداة. لذلك، قبل الدخول إلى إنستغرام، ستتمكن من تحديد الحساب الذي ستستخدم فيه التطبيق من خلال هذه الأداة.

إعلان
اظهر المزيد

انس الحاج - Anas ELHADJ

ناشط إعلامي وصحفي متخصص في تقنية برامج التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً