تقنية ومعلومات

“واتساب” ميزة الأجهزة متعددة متاح الآن!

اكلة فى دقيقتين

يُطلق واتساب أخيرًا البرنامج التجريبي متعدد الأجهزة لمزيد من مستخدمي iOS beta اليوم! بفضل هذه الميزة يمكن لمستخدمين IOS من استخدام الأجهزة المتعددة على WhatsApp Web و WhatsApp Desktop و Portal دون اتصال بالإنترنت على هاتفك الرئيسي وكحد اقصى 4 أجهزة.

لا يزال واتساب يطرح الميزة جزئيًا لمستخدمين محددين ، لذلك من المحتمل أن الميزة لن تظهر في بالحساب الخاص بك. يمكنك التحقق مما إذا تم تمكين الأجهزة المتعددة لحساب واتساب الخاص بك من خلال فتح إعدادات واتساب > الأجهزة المرتبطة (التي كانت تسمى سابقًا “WhatsApp Web / Desktop”): إذا رأيت صفًا جديدًا يسمى متعدد الأجهزة، فهذا يعني أنه يمكنك أخيرًا الانضمام إلى البرنامج التجريبي!

نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي، فقد لا تعمل بعض الميزات بشكل صحيح في البداية مثل:
– الدردشات المثبتة: لا تتم مزامنتها على الفور، لذا يلزمك البحث عنها يدويًا في المرة الأولى لعرضها.
– المواقع المباشرة: قد لا تكون مرئية على الأجهزة المرتبطة.
– إذا انضممت إلى البرنامج التجريبي على WhatsApp Business ، فلا يمكن تعديل اسم شركتك والعلامات التجارية من WhatsApp Web و WhatsApp Desktop.
– الانضمام إلى دعوات المجموعات وعرضها وإعادة تعيينها من واتساب ويب أو واتساب للكمبيوتر. ستحتاج إلى استخدام هاتفك بدلًا من ذلك.
– لا يمكنك الدردشة والاتصال بأشخاص لديهم إصدار قديم من الواتساب على هواتفهم ، من WhatsApp Web / Desktop. فقط أخبرهم بتحديث WhatsApp من متجر Google Play أو متجر التطبيقات.
لاحظ أن الدردشات والمكالمات الخاصة بك لا تزال مشفرة من طرف إلى طرف: لا يتم تخزين محادثاتك على خوادم WhatsApp بعد تسليمها، ولكن عندما ترسل رسالة، يتم إرسالها إلى جميع أجهزتك المرتبطة.
إذا كنت لا تزال لا ترى الميزة، فلا داعي للقلق: يقوم واتساب بطرح الميزة ببطء لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي كل يوم، لذلك سيحين دورك قريبًا جدًا. لاحظ أن هذا الإصدار الأول من الأجهزة المتعددة يسمح بربط ما يصل إلى 4 أجهزة، ولا يُسمح بهواتف محمولة إضافية في الوقت الحالي.
إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية عمل الأجهزة المتعددة والتشفير، فهذه هي المقالة الرئيسية التي تتضمن الكثير من التفاصيل المهمة.

ملاحظة:
– يمكن استخدام واتساب على أربعة أجهزة مصاحبة في وقت واحد بحد أقصى، ولكن يمكنك ربط هاتف واحد فقط بحسابك على واتساب في وقت واحد.
– ستظل بحاجة إلى تسجيل حسابك على واتساب وربط الأجهزة الجديدة بهاتفك.
– إذا لم تستخدم هاتفك لأكثر من 14 يومًا، فسيتم فصل الاجهزة المرتبطة.

الانضمام الى البرنامج التجريبي متعدد الأجهزة
الإصدار التجريبي للأجهزة المتعددة متاح حاليًا للمؤهلين من:
* مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب وتطبيق واتساب للأعمال الذين يستخدمون أحدث إصدار من الإصدار التجريبي لواتساب على أجهزة Android وiPhone.
* مستخدمي تطبيق واتساب وواتساب للأعمال في بلدان محدودة. سيتم طرح الإصدار التجريبي للأجهزة المتعددة في جميع أنحاء العالم.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam