منوعات

واتساب يحصل على ميزة جديدة.. لقد كنا ننتظر هذا منذ سنوات

سيمنحنا واتساب قريبًا مزيدًا من الحرية عند إرسال الصور عبر الرسايل. لقد فاتنا هذه الخاصية لسنوات والآن يجب أن تصبح حقيقة واقعة. يمكن أن يسعد مستخدمو Android و iPhone بنفس القدر.

معظم الصور التي نرسلها عبر واتساب تشبه إلى حد كبير لقطات لن تنظر إليها مرة أخرى على أي حال. بين الحين والآخر ، هناك مواقف يكون لدينا فيها صور لحظات أو مناسبات خاصة بجودة أعلى على الهاتف الذكي. يقوم واتساب حاليًا بضغط الصور المرسلة للغاية وبالتالي لا يقلل فقط من حجم الصور ، ولكن أيضًا الجودة. سيكون من الممكن التأثير على هذا في المستقبل وتم التخطيط أيضًا لوظيفة مماثلة لإرسال مقاطع الفيديو .

في إصدار قديم من واتساب لنظام Android ، ظهر خيار يمكنك من خلاله تحديد جودة إرسال الصور. سيكون لديك قريبًا الخيارات الثلاثة التالية:

• تلقائي (موصى بها) واتساب: يقرر لك الجودة التي يتم إرسال الصورة بها. من المحتمل أن يحدث هذا على أساس الاتصال الذي أنت في الشبكة.
• أفضل جودة واتساب :يرسل صورتك بأفضل جودة ممكنة. نتيجة لذلك ، يتم استخدام المزيد من حجم البيانات ومساحة التخزين على الهاتف.
• موفر البيانات: يستخدم واتساب مستوى عالٍ جدًا من الضغط كما كان من قبل ، مما يوفر حجم البيانات ومساحة التخزين على الهاتف المحمولواتساب يحصل على ميزة جديدة.. لقد كنا ننتظر هذا منذ سنوات

إعلان
اظهر المزيد

انس الحاج - Anas ELHADJ

ناشط إعلامي وصحفي متخصص في تقنية برامج التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً