تقنية

“انستجرام” يدعم الآن مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 60 ثانية على Reels

أعلن انستقرام اليوم أنه يمكن للمستخدمين الآن تحميل مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية على Reels ، منافس تيك توك للمنصة .

يضيف هذا التحديث أيضًا وظائف لملصق التسميات التوضيحية على Reels ، والذي يقوم بنسخ الصوت إلى نص. سبق أن أزعج انستقرام هذا الملصق لـ Reels عندما أضافوه إلى Stories ، مما جعل النظام الأساسي أكثر سهولة للمستخدمين الصم أو ضعاف السمع ، وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في استخدام التطبيق بدون صوت. في الوقت الحالي ، يتوفر ملصق التسمية التوضيحية فقط في عدد قليل من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، لكن انستقرام يقول إنهم يخططون للتوسع في بلدان ولغات إضافية قريبًا.
في السابق ، كان Instagram يدعم فقط Reels التي تصل مدتها إلى 30 ثانية ، بينما أتاح تيك توك مؤخرًا للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق. ومع ذلك ، فإن القدرة على نشر مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية مفيدة بشكل خاص للمبدعين الذين يرغبون في إعادة نشر المحتوى الحالي الخاص بهم من تيك توك أو تطبيقات منافسة أخرى لزيادة متابعيهم عبر منصات متعددة. يزداد عدد منشئي المحتوى الذين يكسبون رزقهم على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى، ولكن مع توفر العديد من المنصات لهم (حتى Pinterest تستثمر في فيديو قصير الشكل) ، من الذكاء نشر المحتوى المتقاطع لذلك ، تفيد هذه الميزة منشئي انستقرام الذين لديهم أيضًا متابعة على تيك توك ، ولكن من المنطقي بالنسبة للمنصة نفسها أيضًا – فكلما زاد عدد المستخدمين على Reels ، كان ذلك أفضل. لا تقوم خوارزمية انستقرام بالترويج للمحتوى باستخدام علامة تيك توك المائية ، ولكن المستخدمين الأذكياء اكتشفوا كيفية إعادة تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بدونها.

حاليًا ، يدعم يوتيوب شورتس و الأضواء بالسناب شات مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية. في مايو أطلقت يوتيوب شورتس صندوقًا للمبدعين بقيمة 100 مليون دولار لتوزيعه على أفضل صانعي الأفلام القصيرة على مدار عامي 2021 و 2022 ؛ وفي الجانب المقابل وزعت سنابشات مليون دولار يوميًا لمنشئي محتوى الاضواء بين إطلاقها في نهاية نوفمبر وحتى نهاية عام 2020. كما التزم فيسبوك و انستقرام بالاستثمار في المبدعين الرقميين.

للوصول إلى هذه الميزة ، انتقل لإنشاء بكرة جديدة ، ثم اضغط على الزر لأسفل على الجانب الأيسر من الشاشة للكشف عن القائمة. انقر على “length” للتبديل بين الخيارات لإنشاء بكرة مدتها 15 ثانية أو 30 ثانية أو 60 ثانية. لا يتوفر لجميع المبدعين إمكانية الوصول إلى Reels التي تبلغ مدتها 60 ثانية حتى الآن ، ولكن يجب طرحها لجميع المستخدمين قريبًا.

إعلان
اظهر المزيد

انس الحاج - Anas ELHADJ

ناشط إعلامي وصحفي متخصص في تقنية برامج التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً