أخبار منوعه

انستجرام يلغي ميزة “الراوبط” واستبدالها بـ “ملصقات الرابط”

يتخلى انستقرام عن رابط “ارفع الشاشة” في قصص الانستقرام بدءًا من 30 أغسطس. وقد سمحت الميزة الشهيرة تاريخيًا للشركات والمبدعين البارزين بطريقة لتوجيه مشاهدي قصتهم إلى موقع ويب يمكنهم من خلاله معرفة المزيد عن أحد المنتجات ، اقرأ مقالًا أو اشترك في خدمة أو افعل أي شيء آخر يريد المنشئ الترويج له. بدلاً من عبارة “التمرير السريع” التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، سيتمكن مستخدمو انستقرام الذين سبق لهم الوصول إلى الميزة بدلاً من ذلك من استخدام Link Sticker الجديد ، كما تقول الشركة.

يقول انستقرام إنه سيبدأ في تحويل أولئك الذين لديهم حاليًا إمكانية الوصول إلى رابط التمرير لأعلى إلى Link Sticker بدءًا من 30 أغسطس 2021. وسيشمل ذلك الشركات والمبدعين الذين تم التحقق منهم أو الذين استوفوا الحد الأدنى لعدد المتابعين. (على الرغم من أن انستقرام لا يعلق علنًا على هذا العدد ، فقد ورد على نطاق واسع أنه لا يقل عن 10000 متابع.)

يتميز Link Sticker الجديد بميزتين رئيسيتين على رابط “swipe-up” الأقدم.

بالنسبة للمبتدئين ، يوفر للمبدعين تحكمًا أكبر في قصصهم.

مثل استطلاعات الرأي والأسئلة وملصقات الموقع ، يتيح Link Sticker للمبدعين التبديل بين الأنماط المختلفة ، وتغيير حجم الملصق ، ثم وضعه في أي مكان في القصة لتحقيق أقصى قدر من المشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المشاهدون الآن من الرد والرد على المنشورات التي تحتوي على رابط الملصق ، تمامًا مثل أي قصة أخرى. من قبل ، لم يكن هذا النوع من التعليقات ممكنًا على المنشورات التي تحتوي على رابط التمرير السريع ، كما أشار انستقرام.

على الرغم من عدم وجود تغيير في من يمكنه الوصول إلى Link Sticker في الوقت الحالي ، يقول انستقرام إنه يقيِّم ما إذا كان سيتم توسيع الوصول إلى المزيد من الحسابات في المستقبل. ومع ذلك ، يجب اتخاذ قرار توسيع الوصول بعناية ، لأنه قد يؤثر على سلامة التطبيق وسلامته. على سبيل المثال ، إذا تم تبني Link Sticker بواسطة جهات فاعلة سيئة ، فيمكن استخدامه لنشر معلومات خاطئة أو نشر بريد عشوائي. يعد التحول إلى Link Sticker الخطوة الأولى في إتاحة توسيع الوصول إلى مشاركة الرابط في القصص ، إذا اختار انستقرام السير في هذا الطريق.

بشكل عام ، فإن الابتعاد عن الإيماءة إلى الملصق يتماشى بشكل أكبر مع الاتجاه الإبداعي الحالي لـ الانستقرام، حيث تتم إضافة ميزات تفاعلية إلى المنشورات في شكل ملصقات. سينضم Link Sticker الجديد إلى الآخرين المتاحين بالفعل في التطبيق ، بما في ذلك ملصقات التبرعات والموسيقى واستطلاعات الرأي.

وقالت الشركة إن هذا الملصق كان قيد الاختبار بدءًا من يونيو مع حفنة صغيرة من المستخدمين. ولكن في 30 أغسطس ، سيبدأ طرحه على نطاق أوسع.

إعلان
اظهر المزيد

انس الحاج - Anas ELHADJ

ناشط إعلامي وصحفي متخصص في تقنية برامج التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً