الدراسة والتعليمالموسوعة

جامعة جازان شؤون الموظفين خدمات أعضاء هيئة التدريس

اكلة فى دقيقتين

جامعة جازان شؤون الموظفين

تعتبر جامعة جازان شؤون الموظفين التي تعمل على خدمات أعضاء هيئة التدريس بوابة خدمات لجميع الموظفين على المواقع  الرسمية التى تخص الجامعات وهذا من خلال خطوات الاطلاع على البيانات المطلوبة وتنفيذ البيانات المطلوبة.

جامعة جازان شوؤن الموظفين

سنذكر لكم من خلال موقع البوابة كل مايخص جامعة جازان شوؤن الموظفين فيما يلي:

من المعروف أنها تشمل أيضاً جامعة جازان شوؤن الموظفين على الكثير من الخدمات الهامة والتي تعمل في  العديد من الخدمات العامة مثل أوفيس السحابى 365  وأيضاً البريد الإلكتروني الخاص لشؤون الموظفين والتي تعمل أيضا على   الحسابات الجامعية والتى تعمل على  نظام التعاملات الإلكترونية.

تعتبر أيضاً جازان السعودية هي من أكبر الجامعات وأيضاً تعتبر من أهم المراكز التعليمية التى توجد فى مدينة جازان الحكومية.

تصل أيضا جامعة جازان شوؤن الموظفين إلى مساحة تبلغ  9 مليون متر وقد تم إنشاء هذه الجامعة على الساحل الجنوبي الذي يوجد  غرب المملكة سنة 2006 ميلادي.

وأيضا كان الهدف من تأسيسها هو عمل الأبحاث العامة بتغير المجالات الأكاديمية التى قامت تحت إشراف جامعة الملك عبد العزيز وايضا الملك خالد جامعة.

ومن ثم أن المنظومة الجامعة اعتمدت على آلية التواصل مع العالم عن طريق  برامج أولى  ومتطورة أيضاً ومن ثم انها قد شملت جامعة جازان شوؤن الموظفين  23 جامعة وأيضاً منها 22 كلية تعطي درجة البكالوريوس  وتعطي أيضاً درجة الدبلوم وهذا لدعم الجامعة  لعدد الطلاب الذي يصل إلى 56 ألف  ويصل عدد أعضاء التدريس أيضاً  إلي 2500 من الأعضاء التى تم إنشاء 4 وكالات و8 معاهد و9 عيادات وذلك

للتحقيق لمشاهدة الجامعة التي تحتوي على غرس القيم والأساسيات التالية:

  • الالتزام بشدة على مبدأ العمل الجماعي.
  • التقرب والاحتواء على الهوية الوطنية.
  • الإحساس بأهمية المعايير والقيم الأخلاقية واحترام العمل.
  • الاحساس بالتميز الهام من خلال عمل الخدمات المتنوعة والأعمال المعيارية.
  • أيضا عمل القدرات عن طريق اتخاذ رؤوس الأموال البشرية.

تعد أيضا جامعة جازان شؤون الموظفين هى بوابة القبول من خلال أحد عماويد الجامعات التي قامت  بإنشائها لتيسير عملية إجراءات التقديم للطلبات للحصول على الالتحاق بالجامعة  وايضا التسجيل على طرق التعليم الإلكتروني المتاح بالجامعة وهذا عن طريق توفير الخدمات المدعمة بالتحسينات الجديدة وبعض وسائل التواصل المتطورة.

حيث ان المنظومة التعليمية تسعى الى التحقيق من التطور الاكاديمي والتقني وهذا عن طريق تحويل آلية الخدمات الالكترونية وهذا عن طريق عرضها من خلال المواقع التعليمية التي يسهل تحديثها وتخصصها دائما ليتفق مع الأهداف الجامعية وهذا عن طريق  الكثير من شروط الاعتماد على طلبات القبول بالجامعة وهي كالاتي:

  • التسديد بقيمة المصاريف المستحقة للالتحاق.
  • الوصول على ان ينال شهادة القدرات العامة من خلال مركز القياس.
  • حسن السير والقيم والأخلاق لإتمام جميع الكشوفات والفحوصات الطبية.
  • يجب الموافقة على جهة العمل ليتم الالتحاق على نسب الموظفين.
  • ايضا يجب الالتحاق على شهادة الثانوية العامة وتكون خلال 5 سنوات لا اكثر.

جامعة جازان بلاك

تعتبر جازان بلاك من أهم الجامعات التي تعمل  من أفضل النظامات التعليمية والإلكترونية وقد تحتوي على عدد عديد من الطلبات الإلكترونية المتوفرة على جميع مواقع الرسمية للجامعة.

فمن الممكن أيضاً للطلاب والأعضاء العامة لهيئة التدريس من داخل جامعة جازان  شؤون الموظفين لمتابعة الخدمات للحصول على الوظائف التعليمية وذلك أيضاً عن طريق وسائل التواصل والاتصال المرئي والتحديثات المطلوبة لعمل التسجيل الذي يسمح بالمطابقة والمشاركة في جميع الأوقات ومن جميع الاماكن من داخل أو خارج القسم الجامعي.

ومن الممكن أن  يتيح لك نظام البلاك بورد مجموعات كبيرة من جميع  الخدمات الإلكترونية التي تتميز من بين التقويم الجامعي وأيضاً البريد الجامعي ومن ثم المكتبة الرقمية والنظام الأكاديمي  أو أدلة العمادة تميز عن إمكانية الحصول على  جميع  الخدمات عن طريق الأجهزة اللوحية والهواتف المتصلة من خلال الإنترنت.

نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه

  • الحصول على دليل نظام الجامعات الجديد.
  • لائحة الدراسات والاختبارات لجميع المرحلة الجامعية.
  • اللائحة المنظمة للشؤون المالية في الجامعات.
  • التوظيف لغير السعوديين في الجامعات.
  • لائحة الأبحاث وعمل التدريب لأصحاب الجامعات.
  • القائمة الموحدة لدى الدراسات العليا في جميع الجامعات.
  • الإدارة المنظمة  لشؤون منسوبي الجامعات السعودية من  خلال أعضاء هيئة التدريس العامة.
  • اليافطة الموحدة للأبحاث العلمية في جميع الجامعات.
  • اللائحة المنظمة لعمل  صناديق للطلبة بجميع المؤسسات التعليمية.
  • اللائحة المنظمة لجميع الجمعيات العلمية في السعودية أيضاً.

نبذة عن الجامعة

أسست جامعة جازان شوؤن الموظفين بالمعروف من الملكي السامي رقم الصادر في تاريخ 12/ 5/ 1426هـ والذى يوافق 19/ 6/ 2005ميلادي.

وتعتبر الكليات أيضاً ومنها الطبةوالهندسة وأيضاً الحاسب الآلي وغيرها الكثير من نواحي الجامعة.

ومن ثم إنها أخذت  كلية المعلمين التي تأسست عام 1401 هجري (1998 ميلادي وأيضاً الكليات التربية للبنات التي أسست سنة 1412 هجري الموافق 1992 ميلادي الموجودة في المدينة.

وأيضاً أُضيفت إلي الكثير من الكليات الأخرى  التي تتابع تأسيسها ليكون عدد كلياتها مع نهاية السنة 1435هـ الموافق 2014 ميلادي.

من المعروف ايصا انها أسست  في الجامعة أربعة وكالات خاصة بالجامعة مما إنها تسعُ الكثير من العماداتِ و8 معاهد وأيضاً المراكز والوحدات المساندة للجامعة.

وصل أيضا العدد الإجمالي  إلى أن يصل عدد الطلاب الجامعة بأخر العام 1436هجري و56 ألف طالب وأيضا طالبة .

حيث أن وصل عدد الأعضاء في  هيئة التدريس العام للجامعات ومن في حكمهم إلى أول العام (1436هـ جرى حوالي 2500 عضواً.

اقرأ أيضًا: عمادة الدراسة العليا بـ جامعة تبوك البوابة الالكترونية

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam