منوعات

بالفيديو.. تويتر يسمح للمستخدمين بإرسال رسالة صوتية تصل إلى 140 ثانية

اكلة فى دقيقتين

تمسكت منصة تويتر لفترة طويلة بهويتها الأساسية كشبكة اجتماعية تدور حول دفعات من المنشورات النصية القصيرة مصحوبة أحياناً بالصور أو مقاطع الفيديو. ومع انضمام العديد من التطبيقات الجديدة التي تحتوي على خصائص وميزات متعددة إلى الساحة الرقمية وتدفق مستخدميها، فقد بدأ تويتر بإضافة ميزة صوتية، سعياً منه في تحسين تجربة المستخدمين عند القيام بالمراسلات، حسبما أشار موقع Slash Gear.

وتستخدم معظم الشركات والأشخاص تويتر لتقديم الإعلانات ومشاركة تحديثات الحياة، باستخدام تنسيق التدوين المصغر الخاص به. في حين يتيح لك تويتر فتح خيوط المحادثة من خلال التغريدات ، فإنه يقدم أيضا ميزة رسالة مباشرة (DM) للتواصل مع الأشخاص بشكل أكثر خصوصية. غالبا ما يتم استخدام تويتر الرسائل المباشرة الخاصة للتواصل مع زملاء العمل ، أو مشاركة الميمات المهزوسة مع الأصدقاء ، أو مجرد الدردشات الخاصة. في الآونة الأخيرة ، قدم تويتر القدرة على إرسال رسائل صوتية في الرسائل المباشرة الخاصة أيضا.

كيفية إرسال رسائل صوتية في تويتر عبر الرسائل المباشرة الخاصة

يقوم تويتر باختبار ميزة الرسائل الصويتة عبر الرسائل الدردشة المباشرة في بعض بلدان، في حال كنت متواجد في تلك الدول فيجب أن تكون قادرا على إرسال رسائل صوتية في رسائل مباشرة بسهولة. أصدرت تويتر هذه الميزة في فبراير وقالت إنها ستتاح على مراحل. يبدو انها تعمل فقط على إصدار التطبيق المحمول من تويتر، وأنك لن تكون قادرة على إرسال رسائل صوتية من خلال موقع سطح المكتب. تأكد من تثبيت تويتر من متجر Google Play أو متجر التطبيقات والتسجيل لبدء استخدام المنصة. على أي حال، اتبع الخطوات البسيطة أدناه لإرسال رسائل صوتية في تويتر .

– فتح تويتر، انقر على رمز الرسائل المباشرة الخاصة في الزاوية اليمنى السفلى من شريط التبويب.
– انقر على أيقونة الرسالة الجديدة التي تظهر في الزاوية اليمنى السفلى.
– ابحث عن مستخدم تريد إرسال رسالة صوتية إليه. يجب أن تكون قادرا على إرسال رسالة صوتية إلى أي مستخدم على تويتر، بغض النظر عما إذا كنت تتابعه أو يتابعونك، طالما أن الرسائل الخاصة به مفتوحة للاتصال.
– انقر على أيقونة التسجيل الصوتي التي تظهر في الأسفل، بجوار شريط النص.
– يجب على تويتر طلب الإذن لتسجيل الصوت. بعد تمكين الأذونات، ابدأ في تسجيل رسالتك الصوتية. يسمح تويتر بحوالي 140 ثانية من التسجيل لكل رسالة.
– بمجرد الانتهاء من التحدث، حرر زر التسجيل الصوتي. يجب أن تظهر رسالة صوتية في شريط النص. يمكنك تشغيله مرة واحدة لمعرفة كيف يبدو.
-إذا لم يعجبك، يتوفر خيار إلغاء الأمر أيضا لتجاهل الصوت المسجل وإعادة التشغيل مرة أخرى.
– إذا كان التسجيل الصوتي جيدا، فانقر على أيقونة السهم التي تظهر بجوار المقطع لإرسال الرسالة الصوتية. يمكنك تشغيله بعد إرساله أيضا

شرح مصور فيديو

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam