غير مصنف

جمعية “إعلاميون” وجاهز يحتفلان بالمعلقين الفائزين في مسابقة “نافس مع إعلاميون”

في شراكة مجتمعية لتقديم مواهب في التعليق الرياضي للساحة الرياضية..

تنظم جمعية “إعلاميون” برعاية مجتمعية من شركة جاهز، مساء غداً الأربعاء الحفل الختامي لمسابقة #نافسمعإعلاميون 2021 في قاعة الفعاليات في مقر جمعية “إعلاميون” – حي الملقا – طريق الملك سلمان – الرياض الساعة 08:30 مساءً، فيما يقدم ضيافة الحفل شريك الجمعية ‏2More.
يذكر أن جمعية “إعلاميون”، خصصت مسابقتها السنوية في شهر رمضان المبارك #نافسمعإعلاميون في دورتها الثانية لـ التعليق الرياضي رغبةً من الجمعية في فتح المجال للمبدعين والمواهب في التعليق.
كما اختارت الجمعية، لجنة تحكيم متخصصة للمسابقة برئاسة عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خلف ملفي، وعضوية وكيل وزارة الإعلام المساعد لشئون الإذاعة سابقًا، عضو جمعية “إعلاميون” الأستاذ إبراهيم الصقعوب، ونائب رئيس تحرير صحيفة اليوم سابقًا، والمعلق الرياضي المخضرم الأستاذ محمد البكر، والمعلق الرياضي المخضرم الأستاذ ناصر الأحمد، والمعلق الرياضي المخضرم الأستاذ إبراهيم الجابر، ومدير المسابقة عضو جمعية “إعلاميون” الأستاذ خالد الباز مقررًا اللجنة.
وشارك في المسابقة نحو مائة متسابق وبعد عدة اختبارات وصل عشرة إلى المرحلة الختامية الذين تنافسوا على الجوائز الثلاث الأولى بالتعليق على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الفيصلي والتعاون قبل أن تحدد اللجنة الفائزين الثلاثة، وسيتم الإعلان عنهم في نهاية الحفل.

جمعية "إعلاميون" وجاهز يحتفلان بالمعلقين الفائزين في مسابقة "نافس مع إعلاميون"

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً