محليات

جمعية اهدنا تدعو لحضور برامجها التوعوية

دعت المواطنين والمقيمين للحضور.. “إهدنا” تعلن عن تنظيم برنامجاً دعوياً بمحافظة تربة والمنطقة الصناعية غداً

اعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة تربة، بالتعاون مع إدارة المساجد والدعوة والإرشاد، اليوم الجمعة، عن برنامجاً دعوياً داخل المحافظة، وفي المنطقة الصناعية وسوق الماشية، داعية عموم المواطنين والمقيمين لحضور البرنامج الدعوي.

ودعت الجميع، لحضور الدروس العلمية في فضائل القرآن للداعية الشيخ سلطان شبيب سعد العتيبي، غدا السبت، وذلك من مسجد احمد العبيسي، بعد أداء صلاة الظهر، وجامع الدعوة، بعد صلاة العصر، وجامع عبدالله بن مسعود، بعد صلاة المغرب، وجامع عويض بن بطي، بعد أداء صلاة العشاء.

كما دعت لحضور الدروس العلمية في القواعد العقيدية في آية الكرسي، وذالك للشيخ عبدالله عجلان العصيمي، بجامع مركز ابن تيمية بعد صلاة الظهر، ومن جامع الدوار بعد صلاة العصر، ومسجد سوق الماشية بعض صلاة المغرب، وبعد صلاة العشاء من مسجد الصناعية.

كما دعت لحضور الكلمات الدعوية في شرح حديث “والقرآن حجة لك أو عليك”، للداعية الشيخ محمد مسعود العميري، من المهيوب، بعد صلاة الظهر، وايضا من مسجد ناصر بن سحمي بعد صلاة العصر.

ودعت الجمعية، الجميع لحضور أيضا الكلمات الدعوية في”صفة َأحكام الصلاة”، من مسجد سوق الماشية بعد صلاة العشاء، للشيخ محمد مسعود العميري.

جمعية اهدنا تدعو لحضور برامجها التوعوية جمعية اهدنا تدعو لحضور برامجها التوعوية جمعية اهدنا تدعو لحضور برامجها التوعوية جمعية اهدنا تدعو لحضور برامجها التوعوية

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى