منوعات

مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف يحتفل باليوم الوطني 91

اكلة فى دقيقتين

احتفى منسوبو مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف اليوم الاحد بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 تحت شعار “هي لنا دار “وذلك بمقر مكتب الوزارة.

من جانبه رفع مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي باسمه ونيابة عن منسوبي مكتب الوزارة والوحدات التابعة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بهذه المناسبة المباركة.

وأكد القاضي ان اليوم الوطني مناسبة سعيدة تدخل السرور والبهجة على نفوس المواطنين جميعاً لكونها مناسبة خالدة تذكرنا بتوحيد شتات هذا الكيان العظيم على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وحد البلاد في كيان كبير وقوي ومنيع وتذكرنا أيضاً بما وصلنا إليه من تقدم ورفعة وعزة على يد من خلفه من أبنائه الملوك البررة الذين قادوا خطط البناء والتنمية وحافظوا على الوطن وأمنه في كافة الظروف

وأضاف القاضي اننا اصبحنا نشاهد الكثير من المنجزات التي تحققها وزارة البيئة والمياه والزراعة اذ بات واضحاً قطف ثمار رؤية المملكة (2030م) داعياً الله عز وجل أن يطيل بعمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالصحة والعافية وأن يوفقهم بتحقيق تطلعاتهم الاستراتيجية للنهوض ببلادنا لمصاف الدول المتقدمة على أيدي أبنائها المواطنين في كافة المجالات.

وشارك الجميع في الاحتفالية المُقامه بهذه المناسبة وسط أجواء سادتها مشاعر الاعتزاز والمحبة و الفخر بهذا الوطن الغالي فيما تم تكريم عدد من الموظفين المتميزين.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam