غير مصنف

بـ”الركض”.. كيف احتفل العداءان احمد بن صبر وعمار المرغلاني باليوم الوطني السعودي الـ٩١؟

احتفل العداءان احمد بن صبر وعمار المرغلاني، باليوم الوطني السعودي الـ٩١، بالمدينة المنورة، على طريقتهم، وذلك بالركض في مسار يرسم “هي لنا دار ٩١”، خلال ساعة و٨ دقائق، وفي مسافة ٩.١ كيلو متر.

ويعد العداء عمار المرغلاني، قائد فريق مارثون المدينة واحد اعضاد فريق ترايتلون السعودية، بيننا العداء أحمد بن صبر، لاعب نادي احد سابقا لألعاب القوى واحد أعضاء فريق نادي الكبتن الدولي الكويتي السابق عمر الفليكاوي واحد أعضاء فريق الكبتن الدولي عمر الصناع.

وشهدت مناطق ومدن السعودية احتفالات وبهجة باليوم الوطني السعودي 91، تحت شعار هي لنا دار، حيث توشح الأطفال باللون الأخضر عبر الأزياء الوطنية الجميلة، رافعين العلم السعودي خفاقاً، بمشاعر ملؤها التفاؤل والتلاحم.

في الوقت نفسه، ظهر الكثير من العوائل في الميادين والحدائق العامة، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، التي أوصت عليها جهات الاختصاص.

وتنوعت العديد من الفعاليات الوطنية التي شهدتها مناطق ومحافظات السعودية، ما بين عروض الطائرات الجوية، والألعاب النارية، ومشاركات الفنانين والفنانات التشكيليين بالعديد من الرسومات الجدارية التي تحكي قصص العز والنماء للسعودية، إضافة لتقديم العرضة السعودية الشهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى