الرياضة

افتتاح الجولة السابعة من دوري المحترفين بـ 4 مواجهات

تفتتح منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022 مساء اليوم الخميس 30 سبتمبر بأربعة مواجهات.

الرائد ضد ضمك
يستضيف ملعب الملك عبدالله ببريدة مباراة فريقي الرائد ضد ضمك، ويحتل الرائد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة، وعلى الجانب الآخر فيحتل ضمك المركز الرابع في جدول الترتيب ولديه إحدى عشرة نقطة في رصيده وهو نفس رصيد الرائد من النقاط .

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc7) اتش دي.

أبها ضد النصر
يستقبل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة هامة تجمع بين أبها والنصر،ونجح النصر في تحقيق الفوز في آخر مبارياته أمام الباطن بهدف دون رد، ليصل إلى النقطة التاسعة، وعلى الجانب الآخر، يمر أبها بموسم غير جيد حتى الآن، فبعد لعب ست مباريات لم يحصل إلا على أربع نقاط، يحتل بهم المركز قبل الأخير من ترتيب الدوري.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة، 6:35 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc1) اتش دي.

الحزم ضد الهلال
يستضيف فريق الحزم خصمًا قويًا عندما يواجه الهلال حامل اللقب، خاصة بعد تعثر الهلال أمام الشباب الجولة السابقة والرغبة في هزيمة مُضيفه اليوم.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc6) اتش دي.

الاتفاق ضد الفتح
يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد مباراة فريقي الإتفاق ضد الفتح، يوحتل أصحاب الأرض نادي الإتفاق المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ستة نقاط فقط ، أما الفتح فيحتل المركز السابع برصيد ثمان نقاط .

ويُقام اللقاء في تمام الساعة ، 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc5) اتش دي.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى