أخبار عربية و عالمية

المفوض العام لدولة الكويت: جناحنا في “إكسبو دبي” مميزًا وسيعكس صورة البلاد

أشادت المفوض العام لدولة الكويت في معرض (إكسبو دبي 2020) منيرة الهويدي، اليوم الجمعة، بالجناح الكويتي المشارك في المعرض، مؤكدة سيكون متميزًا، وأنه يعكس صورة البلاد المشرقة في هذا الحدث العالمي الكبير.

وأضافت “الهويدي”، في تصريحات صحفية لها أنه تم الترتيب لافتتاح الجناح الكويتي ليظهر بشكل مناسب ومشرف، موضحة أنه تمت بهذه المناسبة دعوة عدد من المسؤولين الإماراتيين والدبلوماسيين الخليجيين في إمارة دبي.

وأضافت أن المشاركة في معرض (إكسبو دبي 2020) تهدف إلى إبراز دور الكويت الريادي والحضاري والثقافي والأدبي والفكري تحت شعار (كويت جديدة.. فرص جديدة الاستدامة) وذلك من خلال عرض كل ما تتمتع به مؤسسات الدولة من منتجات وأفكار متميزة في الجناح.

وأوضحت أن الجناح يقع ضمن “منطقة الاستدامة” بالتزامن مع استعدادات الدول المشاركة، مضيفة : “حرصنا أن تكون مشاركتنا متميزة لا سيما أنها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

وتابعت أن صناعة محتوى مشاركة الكويت والشعار استندت إلى ركيزتين أساسيتين، أولهما “بحث علمي أفضى إلى استثمار الحواس الخمس للإنسان”، والثانية هي “استطلاع رأي أجري لمعرفة ماذا يريد الزائر معرفته عن الكويت”.

إعلان
اظهر المزيد

البوابة

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً