منوعات

بهذه الخاصية.. يمكنك استعادة هاتف “آيفون” المفقود حتى لو كان مغلقاً

اكلة فى دقيقتين

تهتم شركة “أبل” المصنعة لهواتف آيفون الذكية برفع مستوى الأمان لحفظ المعلومات المخزنة على الهاتف، وإعاقة استخدامه من قبل أي شخص إلا مالكه.

وتحتوي أجهزة آيفون على خاصية تمكن صاحب الهاتف من العثور عليه في حالة فقدانه أو سرقته حتى لو كان الجهاز مغلقاً، وهي خاصية “فايند ماي” التي أكدت الشركة على أهمية تفعليها فور شراء الجهاز.

وتفعل تلك الخاصية في الأجهزة الحديثة تلقائياً، ويمكن تفعيلها كذلك بالدخول إلى الإعدادات، حيث أنها تشبه خاصية التتبع التي تدل على مكان الهاتف المفقود أو المسروق.

وتقوم الخاصية بتجميع معلومات عن الموقع الذي فقد فيه الجهاز، فعند فقدان الجهاز يمكن الدخول إلى تطبيق “فايند ماي” الذي يحمل اسم الخاصية، وتحديد الجهاز ثم يقوم التطبيق بتحديد موقعه حتى لو لم يكن الجهاز متصلاً بالإنترنت.

ومن المميزات في تلك الخاصية أنه في حال انخفضت البطارية، فإن الهاتف سيرسل تلقائياً آخر موقع له إلى التطبيق، للمساعدة في استعادته حال تم إيقاف تشغيله.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam