غير مصنف

أقسام التمريض بجامعة جازان تحصل على الاعتماد البرامجي

اكلة فى دقيقتين

هنأ معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني منسوبي كلية التمريض بالمركز وأقسام المحافظات بالجامعة عقب إعلان هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بمركز الاعتماد حصول برنامج التمريض في جامعة جازان “بنين/بنات” وأقسام التمريض في الكليات الجامعية بمحافظات: “الدرب، وصبيا، وفرسان، والداير” على الاعتماد البرامجي.

وأكد عميد كلية التمريض بجامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى عريشي أن الحصول على شهادة الاعتماد البرامجي يأتي تأكيداً على جودة العملية التعليمية والتدريبية ومخرجاتها بهذه الأقسام وتمنح وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي الخاصة بالمركز.

وبين العريشي أن كلية التمريض عملت منذ تأسيسها على تأهيل وتوفير مخرجات متميزة تلبي بشكل خاص حاجة المنطقة للكوادر الصحية المؤهلة، والمملكة بشكل عام، كما قامت الكلية بإعداد وتنفيذ دورات تأهيلية لطلبتها تحقيقا لشروط الجودة وأدق المعايير.

وأشار العريشي إلى أن الاعتماد البرامجي يهدف للمساهمة في تعزيز الجودة والتميّز في جامعة جازان وبرامجها من خلال عمليات التقويم والاعتماد الأكاديمي، رافعاً شكره لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على ما يقدمه لكلية التمريض من دعم ومتابعته لدعم سوق العمل بمخرجات متميزة، تسهم وتشارك في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam