كُتاب البوابة

اللص الخائن

اكلة فى دقيقتين

إن أصعب ما قد يتعرض له الوطن هو الطعن من الخلف فمنهم من يجند نفسه للعمل مع جهات خارجية للنيل من سمعة الوطن الذي ينتمي إليه أو يقيم فيه ؛ حيث يقوم بتزويد هذه الجهات بمعلومات أمنية تهدف من خلالها تلك الجهات إلى إلحاق الضرر بالوطن ويمتد ذلك أيضاً إلى استخدام وسائل وأساليب دنيئة تؤثر على الدولة وتنخرها من الداخل ؛ بل وتؤثر على طموحاتها بيد بعض الناس الذين لا يركضون سوى خلف مصالحهم الشخصية ومنفعة من حولهم بما يفيدهم ولا يثري الوطن في شيء .
لا يقذف بالطوب سوى الشجرة المثمرة
فالسعودية تعتبر من أهم دول الشرق الأوسط ولها مكانتها الأمنية والاقتصادية التي تضعها في مصاف الدول الكبرى اقتصاديًا وهذا ما قد يغيظ البعض ويدفعهم لمهاجمتها بهدف تعطيل أعمالها التنموية سعياً لنشر الخراب والكسب المادي.
بالأمس القريب ظهر لنا المدعو سعد الجبري في حديث إعلامي على قناة (CBS) الأمريكية بقصص هوليودية مضحكة ، ومن المؤسف أن هذا الجبان مسؤول سعودي سابق.
وليعلم هذا الخائن أن لقائه لم يحظى بالاهتمام ولم يحرك ساكنًا وإنما جعل من نفسه أضحوكة ذاك الجاسوس خائن الدين والوطن ، لكنه على الأقل سيعطي خصومنا الضعيفة مادة يقتاتون عليها لعدة أيام يتداولون اسمه ثم سيذهب إلى مزبلة التاريخ ذلك (الوزير اللص)الذي قام بنهش ثروات الدولة ومقدراتها من خلال سلب أموالها دون وجه حق .
كما أثبت الإعلام الأمريكي غباءه وأكد الخائن سعد خيانته في هذه المقابلة .
‏ سنبقى ماحيينا مخلصين لقيادتنا لأنهم منا ونحن منهم ونحبهم ونثق بحبهم لنا وستبقى‬⁩ ⁦‪السعودية‬⁩ دولة عظمى وسنساهم في نجاح رؤية 2030 بقيادة عرابها سمو ولي العهد والذي يعلق عليه الشعب السعودي آماله و طموحاته
كلنا يد واحدة ونقول بصوت واحد :-
سر‬⁩ ⁦‪بنا‬⁩ ⁦‪يا محمد‬⁩ وعزك يدوم
ومعك حنا من مسار إلى مسار

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً