إسلاميات

تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم 1443

اكلة فى دقيقتين

انتشرت فكرة تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم في كثير من الدول والتي منها الملكة العربية السعودبة وارتفع البحث حول الاستفسار عن هه الخدمة وذلك لاعتبار الأقساط بدون مقدم من أهم الخدمات التي تقدمها معارض السيارات في المملكة العربية السعودية.

فهناك عدد من البنوك التي تقدم عروضاً من وقت لآخر منها تقسيط السيارات المستعملة بدون دفعة أولى و سننظر اليوم في شروط الحصول على سيارات بالتقسيط بدون دفعة أولى وعلى الجهات التي تمنحها لها وخاصة شروط عبد اللطيف جميل لنظام التقسيط داخل المملكة العربية السعودية عبر مقالنا التالي في البوابة.

تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم

تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم

تقدم شركة عبد اللطيف جميل حلول تمويلية متعددة منها تقسيط السيارات المستعملة بدون دفعة أولى. من الممكن الحصول على تمويل السيارة من خلال المرابحة وتمويل تأجير السيارات وغيرها من الحلول ،وإذا كنت ترغب في الحصول على تمويل بدون دفعة أولى ،عليك معرفة الشروط أولاً.

تقدم الشركة للسيارات المستعملة بالتقسيط 2021 ،والتي تقدمها عبر موقعها الرسمي ،مؤكدة أنها تقدم سيارات بدون دفعة أولى ،عندما تغطي الدفعة التي يتم دفعها في الشهر الوحيد ما يقرب من 40٪ من قيمة الراتب الشهري. يتلقى المواطن.

وأشارت إلى هيكل سعري مضبوط لا يتغير بحسب الائتمان ،وهو يختلف عن هيكل أسعار السيارات على أساس الأرباح كما هو الحال في المملكة العربية السعودية ،وأن هيكل الأسعار السعودي غير مفروض وأن العميل هو من يقرر. سواء اشترى سيارات باهظة الثمن أو سيارات بأسعار عادية وهو ما تفرض عليه حسب قولها.

اقرا ايضًا : تقسيط سيارات بدون كفيل والشروط المطلوبة للتقسيط

ضوابط اختيار السيارة

  • حيث أن في حالة أن العميل يرغب في تقسيط سيارات بدون كفيل، يجب عليه القيام بعمل بعض الحسابات جيدة وأن يعرف ثمن السيارة، وعليه أن يسأل أن يوجد فوائد أم لا وإذا تم ايجاد الفوائد يسأل على أن يوجد هناك فرق كبير، فيجب عليه من عدم أتخاذ أي خطوة بدون أن يعمل لها دراسة جيدة.
  • يحاول الشخص البحث عن سيارة تكون في حدود الإمكانيات المتاحة الخاصة به، ولا يجب أن يقوم باختيار سيارة قد تفوق الإمكانيات المادية الخاصة به.
  • يجب المشتري أن يسأل نفسه سؤال مهم وهو، لماذا يريد شراء السيارة، حيث أن يكون بناء على الإجابة سوف يتم تحديد الغرض من شراء السيارة ولذلك سوف يتم تحديد الإمكانيات التي يريدها.

اقرأ ايضًا : شروط تقسيط السيارات من المعارض

سيارات مستعملة بالتأجير التمويلي

أعلنت شركة Lufhansa المتخصصة في تأجير السيارات والتأجير التمويلي لتأجير السيارات بأن شركاتها تقدم حلول السيارات المستعملة من خلال نظام التأجير التمويلي.

كما تتمثل المزايا الرئيسية في: –

  • يمكن استخدام السيارات طالما دعت الحاجة منذ تأجيرها
  • يمكن إعادتها في أي وقت في نهاية العقد.
  • تقدم شركات التأجير خدمات الملكية ويمكن تسجيل السيارات من خلالها.
  • لن تكون بحاجة إلى وجود كفيل.
  • لا تحتاج إلى سداد قيمة الدفعة الأولى.
  • شراء تأمين شامل لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات.

يصل ضمان السيارة أيضًا إلى ستين ألف كيلومتر ،وذلك لتلبية احتياجات عملاء الشركة ،وخاصة أولئك الذين تنطبق عليهم جميع الشروط والضمانات والضمانات.

اقرأ ايضًا: ما هي شروط تقسيط سيارات كريم ؟

المستندات المطلوبة لتقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم

تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم

يجب عليك تجهيز كافة المستندات المطلوبة للحصول على تقسيط السيارة ويجب التحقق من هذه المستندات من قبل البنك من أجل الحصول على قسط للسيارة، كما يمكن سداد ثمن السيارات على أقساط من شركة عبد اللطيف جميل بشرط توفير المستندات التالية:

  • صورة من الهوية الوطنية للمواطن أو صورة من إقامة إذا كان المواطن غير مقيم.
  • يجب أن تكون بطاقة الهوية سارية المفعول.
  • خطاب أو بيان أو شهادة صادرة من جهة العمل توضح بالتفصيل إجمالي الدخل المكتسب.
  • يجب أن تحتوي الشهادة على إجمالي الراتب المكتسب والتواريخ ذات الصلة
  • إثبات عنوان السكن.

اقرأ ايضًا : موقع قطع غيار السيارات

سيتم فحص جميع الطلبات من قبل لجنة عبد اللطيف جميل للحصول على تقسيط سيارات مستعملة بدون مقدم و تتكون اللجنة من خبراء ذوي خبرة ،والذين سيقومون بمراجعة جميع الطلبات، إذا تمت الموافقة على الطلب فسيتلقى مقدم الطلب خطابًا من الشركة ،والذي سيقدم تفاصيل حول طلبه.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam