غير مصنف

افتتاح اول مركز لدعم المزارعين في المدينة الصناعية الأولى بجدة

اكلة فى دقيقتين

دشن مدير ادارة الزراعة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور غالب بن عبدالغني الصاعدي اليوم افتتاح اول مركز لدعم المزارعين المحليين في “المدينة الصناعية الأولى ” بجدة .

وبين أن هذه المبادرة التشاركية استكمالًا لسلسلة من المبادرات التي تعاونت فيها جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي وشركة لولو السعودية مع وزارة البيئة والمياه والزراعة وبدعم مجلس الجمعيات التعاونية بهدف تحسين جودة المنتجات الزراعية السعودية وتسويقها ، كما تهدف هذه المبادرة لدعم المزارعين في منطقة مكة المكرمة .

من جهته اوضح مدير قسم التسويق والجمعيات الزراعية بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة احمد محمد الحارثي أن افتتاح مركز لفرز وتنظيف وتعبئة وتغليف المنتجات الزراعيةفي جدة مزامن مع افتتاح المراكز في كلا من الرياض والدمام .

من الجدير بالذكر ان وزارة البيئة والمياه والزراعة رعت اليوم الخميس توقيع اتفاقية “انتفاع” بين جمعية رؤية التعاونية للتسويق الزراعي و”لولو ماركت” بحضور وكيل الوزارة المهندس احمد بن صالح العيادة ، بهدف تحسين جودة المنتجات الزراعية السعودية وتسويقها .

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam