محليات

“اللهيبي”: طلاب وطالبات الطائف يؤدون اختبارات اليوم الثاني بنجاح

نوه بدعم القيادة الرشيدة يحفظها الله للتعليم..

نجح طلاب وطالبات تعليم الطائف في أداء اختباراتهم لنهاية الفصل الدراسي الاول لليوم الثاني على التوالي بكل يسر وسهولة ووسط منظومة من الخدمات والجاهزية وتطبيق للإجراءات الاحترازية، لضمان سلامة الجميع.
وتابع المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي ومساعديه وقيادات الإدارة من البنين والبنات سير الاختبارات في يومها الثاني وذلك من خلال زياراتهم الميدانية والتي تأتي دعمًا وتحفيزاً للميدان وتذليلاً لما قد تواجهه المدارس من عقبات وصعوبات لضمان سير الاختبارات بكل يسر وسهولة.
ووقف المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ميدانياً على سير الاختبارات بثانوية صقلية التابعة لمكتب التعليم بشرق الطائف والتقى الطلاب ومعلميهم داخل لجان الاختبارات وتابع آلية سير الاختبارات وانتظام الطلاب خلال أدائهم الاختبار.
ونوه اللهيبي بالدعم والرعاية الذي يحظى به قطاع التعليم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله لضمان رحلة تعليمية مستمرة ومتميزة لأبنائنا الطلاب والطالبات. مؤكداً نجاح اختبارات الفصل الدراسي الأول في يومها الثاني وسيرها على الوجه الأكمل حضورياً وعن بعد، ولفت اللهيبي إلى أن الإدارة سخرت كافة إمكانياتها لتهيئة الأجواء المناسبة والظروف الملائمة لتمكين الطلاب والطالبات من تقديم اختباراتهم في بيئة مناسبة ترقى للطموح، في يسر وسهولة ، وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيدًا بالجهود المخلصة المعلمين والمعلمات تجاه أبنائهم الطلاب والطالبات لإكمال مسيرتهم التعليمية ، مؤملاً مضاعفة الجهود لإنجاح العملية التعليمية تحقيقًا لأهداف وزارة التعليم وتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

"اللهيبي": طلاب وطالبات الطائف يؤدون اختبارات اليوم الثاني بنجاح

"اللهيبي": طلاب وطالبات الطائف يؤدون اختبارات اليوم الثاني بنجاح

"اللهيبي": طلاب وطالبات الطائف يؤدون اختبارات اليوم الثاني بنجاح

"اللهيبي": طلاب وطالبات الطائف يؤدون اختبارات اليوم الثاني بنجاح

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى