غير مصنف

أمير الحدود الشمالية يتفقد أحياء ومستشفى محافظة طريف

اكلة فى دقيقتين

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أمس، أحياء المساعدية والفيصلية واليرموك والمنتزه بمحافظة طريف .

واطلع سموه على الخدمات المقدمة ,موجهاً بضرورة تصحيح الملحوظات في أعمال البنى التحية ورفع كفاءتها بشكل مستمر، وتغطية جميع المواقع وفق الاحتياجات عبر خطط مرحلية، والحرص على تحسين مستوى الخدمات البلدية.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية العمل المستمر في تقديم الخدمات البلدية المناسبة للمواطنين بالشكل اللائق، ومتابعة التنفيذ بشكل حثيث ودوري؛ للتأكد من كفاءة الأداء ،وجودة العمل والمنجز، بما يناسب حجم الإنفاق الحكومي السخي، وأهداف رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية ، مؤكدا أن المواطن هو المحور الأساسي للتنمية, مشيرا إلى أن رضى المستفيدين على مستوى جودة جميع الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية للمواطن هو المؤشر المعتمد للنجاح والتميز.

كما وقف سموه على مستشفى طريف المركزي في زيارة مفاجئة ، وتجول في الأقسام والعيادات ، وشدد على أهمية تصحيح جميع السلبيات على وجه السرعة ، والعمل بكل جد وإخلاص وإتقان، وتأدية الأمانة دون تهاون أو تأخير، وتقديم الخدمات الصحية في المحافظة بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – لهذا القطاع المهم والحيوي ذي الأثر البالغ في جودة الحياة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam