منوعات

«سناب شات» تطلق عدسة تعكس صورة مستخدمها داخل عالم «ميتافيرس»

اكلة فى دقيقتين

أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”، عدسة مرشح جديد تعمل بتكنولوجيا الواقع المعزز، يجعل صورة المستخدم تبدو بمثل الشكل، الذي ستظهر به شخصية المستخدم داخل عالم “ميتافرس” الافتراضي.

ولاستخدام العدسة الجديدة، يفتح المستخدم كاميرا جهازه الذكي عبر “سناب شات”، حتى يتمكن من مسح شفرة “كيو آر كود” على موقع الإنترنت الخاص بالتطبيق.

بعد ذلك، ستظهر صورة المستخدم ببشرة أنعم كثيرًا مما هي عليه في الواقع، مع اختفاء أي نمش أو حب الشباب.
من جهته، أشار الموقع التكنولوجي “تك كرانش”، إلى أن عدسة “سناب شات” الجديدة ليست ملحوظة بطبيعتها، نظرًا لأن الشركة المالكة للتطبيق تعمل بشكل كبير على تطوير خصائصه، باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز، وهو الاتجاه الذي ينتشر بسرعة كبيرة في صناعة تطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي.

هذا، وكانت “سناب شات” قد أطلقت في أغسطس من العام الماضي، عدسة “وجه الكارتون”، التي تتيح للمستخدمين تجسيد حيواناتهم الآليفة في صورة شخصيات “ديزني لاند” الشهيرة.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، نظمت “سناب شات” احتفالًا بتكنولوجيا الواقع المعزز على تطبيقها.

وأعلنت الشركة خلال هذا الحفل، وجود أكثر من 250 ألف مستخدم لعدساتها الجديدة من أكثر من 200 دولة وطور هؤلاء المستخدمون أكثر من 2.5 مليون صورة تم عرضها أكثر من 3.5 مليار مرة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam