اعلانات

“بن صولان” في أحدث أعماله “حلق بعيداً” يروي قصة مبتعث ملهمة

وسط الطبيعة الخلابة ومن أرض استراليا الجميلة..

من رحم الألم والأمل، ولحظات الانكسار والانتصار في حياة كل مبتعث، قدم المنشد والإعلامي السعودي ياسر بن صولان أحدث أعماله الفنية ” حلق بعيداً – Fly away” باللغة الإنجليزية، وذلك في كليب فني رائع في أجواء الطبيعة الأسترالية الخلابة.

إنها قصة نجاح جميلة تم إخراجها بأجمل صورة، فقد تم تصوير العمل في مدينة أدليد الأسترالية، وحمل توقيع المخرج الأسترالي جاسون مايلدوتر ، وتم استخدام تقنيات التصوير الجوي وتقنيات التصوير 5K عالية الجودة، وشارك في العمل طاقم استرالي محترف.

يسلط العمل والقصة التي يسردها الضوء على بعض الصعوبات التي قد يواجهها بعض المبتعثين في دول الابتعاث أثناء دراستهم الجامعية، وقد تم استلهام بعض مشاهد القصة من وقائع واحداث حقيقة حدثت لبعض المبتعثين في استراليا، لكنهم قرروا سحق كل الصعاب، ومواصلة مسيرة المثابرة والكفاح حتى وصلوا الى تسجيل أجمل قصص الإصرار والنجاح.

ويقدم العمل رسالة هامة مفادها أن تحقيق أهدافنا في الحياة مهما كانت صعبة هو أمر ممكن الحدوث اذا ما اقترن بإرادة حقيقية لا تعترف بلغة اليأس والاستسلام ، كما ويهدف في نفس الوقت الى رفع سقف الطموحات والإنجازات، وتكريس معاني الإصرار والتحدي لجميع المبتعثين في دول العالم في مواجهة كل المشاق والصعاب، وتكريس المبدأ القائل لا يأس مع الحياة، ولا حياة مع اليأس.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى