أخبار عربية و عالمية

الإرياني : الشعب اليمني يخوض قادسية القرن الواحد والعشرين في مواجهة الغزو الفارسي

تصريحات نجل حسن إيرلو لأحد القنوات التلفزيونية: تؤكد ماقلناه

اكلة فى دقيقتين

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، عبر سلسلة تغريدات في حسابه على تويتر إن تصريحات نجل حسن إيرلو،لأحد القنوات التلفزيونية، تؤكد ماقلناه منذ اللحظة الأولى، بأن ظهوره في العاصمة المختطفة ⁧‫صنعاء‬⁩ إعلان إيراني بانتداب رجل قاسم سليماني قائد فيلق القدس حاكمًا عسكريا لمناطق سيطرة مليشيا الحوثي لتنفيذ اجندتها بأبعادها الطائفية والسياسية والعسكرية.

وأضاف أن ما تحاول مليشيا الحوثي الإرهابية إخفاءها عبر حديث قياداتها وخطاب وسائلها الإعلامية  عن السيادة والتبعية، بهدف تضليل المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، تكشف عنه تصريحات قيادات النظام الإيراني  بشقيها السياسي والعسكري، والتي تثبت أن المليشيا مجرد أداة رخيصة لتنفيذ مشروعها التوسعي وأنها مجرد وكيل لتنفيذ مشروعها التوسعي.

مطالبًا الشعب اليمني بكل أطيافه السياسية والاجتماعية بإدراك  طبيعة المعركة المصيرية التي يخوضها بأعتبارها  قادسية القرن الواحد والعشرين في مواجهة الغزو الفارسي، الذي كشر عن أنيابه وكشف بكل وضوح وجرأة عن وجهه القبيح وأوهامه  في استعادة  إمبراطوريته  المندثرة.

وأشار إلي أن ما يتردد عن توجه طهران لتسمية حاكم عسكري يندرج في ذات السياق، سواء في طبيعة المهمة التي يؤديها كحاكم عسكري لمناطق سيطرة الحوثي أو تنفيذ السياسات الايرانية لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة، والتي تسببت في سقوط مئات الآلاف منالضحايا المدنيين وتشريد الملايين.

وجدد ” الإرياني “ مطالبته للمجتمع الدولي والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن بالقيام بمسئولياتها وفق مبادئ ميثاق الأمم المتحدة، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بقطع يد إيران  ووقف عدوانها السافر على اليمن، والحد من أنشطتها الارهابية التي تنتهك القوانين الدولية وتهدد الأمن والسلم الإقليمي والدولي.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً