اعلانات

معهد العاصمة النموذجي يكرم متفوقي القسم الثانوي

اكلة فى دقيقتين

رعى القائد العام لمعهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ١٤٤٣هـ الذي نظمه التوجيه الطلابي بالقسم الثانوي بقاعة الشيخ عثمان الصالح ،بحضور مساعديه ومدير القسم الثانوي وأولياء أمور الطلاب. حيث بلغ عدد الطلاب المكرمين ٧٦ طالبا متفوقا ،وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الطالب محمد الدوسري ثم كلمة مدير القسم سعد الدعيلج وجاء فيها «في هذا الحفل التكريمي يسرني الترحيب بقائد المعهد وأشكر له دعمه لكافة المناشط والبرامج وكذلك أوجه الترحيب بالزملاء من كافة أقسام و إدارات المعهد وكذلك أولياء أمور الطلاب ،وأوجه شكري لزملائي المعلمين على جهودهم المبذولة للرقي بمستويات طلابنا وأوجه التهنئة للطلاب المتفوقين داعياً لهم بالتوفيق لخدمة دينهم ووطنهم.
ثم قام القائد العام للمعهد بتسليم الطلاب شهادات الشكر والهدايا التكريمية بمشاركة مدير القسم والتوجيه الطلابي.
وفي لقاء مع الأستاذ عادل الطخيم قال : « إن وزارة التعليم وبمتابعة من معالي الوزير تسعى إلى الاهتمام بالطلاب في شتى مختلف المجالات وخاصة المتفوقين لما لهذا التحفيز من أهمية كبرى في دفعهم للتفوق وبالتالي في خدمة وطننا الغالي خاصة أن التعليم يحظى برعاية واهتمام من خادم الحرمين وسمو ولي عهده حفظهم الله .

وأعرب “الطخيم” عن شكره لمدير القسم الثانوي وللموجهين الطلابيين ولمعلمي القسم على جهودهم المبذولة في هذا التكريم وتمنى للطلاب المتفوقين التوفيق والسداد.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam