محليات

النائب العام يلتقي بوتين على هامش زيارته لموسكو

اكلة فى دقيقتين

بدعوة من النائب العام الروسي، حضر معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب صباح هذا اليوم في موسكو، لقاء جمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعدد من نواب العموم والمدعين العامين في العالم على هامش زيارتهم لجمهورية روسيا الاتحادية لمشاركة النيابة العامة الروسية احتفالها بذكرى مرور ثلاث مائة سنة على تأسيسها.

وتحدث بوتين خلال اللقاء عن أهم منجزات النيابة العامة في روسيا، وتطرق بالحديث إلى أهم الجرائم التي تتشارك دول العالم في مكافحتها، مثل الفساد والتطرف وغيرها، مؤكداً على أهمية تظافر الجهود في مواجهة الجرائم العابرة للحدود، ومشدداً على تعزيز العمل المشترك في حماية حقوق الإنسان وخاصة السجناء.

كما حضر النائب العام اجتماعاً ضم النائب العام الروسي والنواب العموم في العالم ورئيس المنظمة العالمية للنواب العموم الدولية.

وأرتجل المعجب كلمة بمناسبة هذا الاجتماع عبر فيها عن شكره للنيابة العامة الروسية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، واثنى على كلمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وما تضمنته من دعوة للتعاون وتوحيد الجهود لمواجهة الجرائم الدولية.
كما أثنى في كلمته على العلاقة القائمة بين النواب العموم في دول العالم، مؤكداً على الحاجة لاستمرارية التواصل بين الدول في ما يخدم مصلحة الشعوب ويعزز مكافحة الارهاب ويطور التعاون في مجال الجرائم العابره للحدود.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً