منوعات

ثغرة أمنية خطيرة في لعبة دارك سولز تسمح باختراق جهاز الكمبيوتر

اكلة فى دقيقتين

حذر خبراء الأمن عبر الإنترنت من ثغرة خطيرة في لعبة دارك سولز 3 على نظام التشغيل ويندوز تتيح للهاكرز تنفيذ هجمات عن بُعد واختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

وذكر منشور على SpeedSouls Discord أن مخترقاً كان يحاول تحذير المطور FromSoftware من ثغرة على دارك سولز 3، لكن الأمر تحول إلى اختراق، وعلى الرغم من أن القليل من الأشخاص يعرفون كيفية استغلال هذه الثغرة، لكنها تبقى ثغرة خطيرة يمكن استغلالها لاختراق جهاز الضحية عن بعد.

واستجابت شركة FromSoftware على الفور للتحذير الأمني، وأغلقت مؤقتاً خدمة لاعب مقابل لاعب للعبة دارك سولز 3 وأسلافها بينما يحقق فريق الأمان في الشركة بهذه الثغرة.

وليس من المؤكد متى ستعود الخوادم إلى الاتصال بالإنترنت، ولكن من الواضح أن المطورين لن يعيدوا الخدمة، إلا إذا كانا واثقين من سلامة اللاعبين، حيث يمكن أن يستخدم المزيد من المهاجمين الأشرار هذه الثغرة لسرقة المعلومات الحساسة وإفساد أنظمة اللاعبين وإلحاق أضرار جسيمة بأجهزتهم.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam