أخبار منوعه

5 فرسان سعوديين في بطولة بولو الصحراء بالعلا

اكلة فى دقيقتين

يشارك 5 فرسان سعوديين في بطولة بولو الصحراء في العلا التي ستنطلق الجمعة القادم، على ملعب قرية الفرسان، بنسختها الثانية، ويمثل اللاعبين السعوديين كلا من الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان، والأمير عبدالرحمن بن فيصل والأمير سلمان بن منصور، والأمير سلطان بن خالد الفيصل، إضافة إلى نور أبو خضرة أحد اللاعبين الواعدين في فريق قرين جيتس، وسينضم الفرسان الخمسة إلى نجوم اللعبة العالميين من فريق لادولفينا يتقدمهم كامبياسو وبابلو دونو وديفيد ستيلينج وخوان مارتن نيرو.

وكان فرسان بولو السعودية قد اختتموا معسكر الفريق في مدينة الرياض، استعدادا للبطولة، بعد تدريبات مكثفة على ملعب اكاديمية الاتحاد السعودي للبولو بإشراف المدرب الأرجنتيني السيد سانتياقو.

من جهته وصف عمرو زيدان ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو، مشاركة الفرسان السعوديين بأنها فرصة ثمينة لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع أفضل فرسان العالم في اللعبة، وتقديم مستويات مشرفة للعبة البولو السعودية.
وقال عمرو زيدان: سيشهد العالم تراث الفروسية الأصيل في المملكة ومشاركة اللاعبين الأمهر لرياضة البولو، في البطولة التي تحظى بدعم من الهيئة الملكية للعلا، وسنواصل في تحقيق أهداف اتحاد البولو مع استراتيجية اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية لتصبح المملكة رائدة في لعبة البولو العالمية “.

فيما قال الأمير سلمان بن منصور آل سعود “لقد تحقق حلمي في لعبة البولو منذ الحادية عشر من عمري، حيث سألعب جنبًا إلى جنب مع زملائي ضد أفضل لاعبي العالم في البولو، وأتمنى أن نقدم المستوى المشرف لبولو السعودية .

 

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam