أخبار منوعه

انطلاق مؤتمر التميز التشغيلي “نحو ريادة عالمية في التميز التشغيلي” مارس المقبل “

اكلة فى دقيقتين

بمشاركة أكثر من 50 متخصص عالمي ….

ينطلق مؤتمر التميز التشغيلي الدولي الذي تنظّمه المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في دورته الأولى تحت شعار (نحو ريادة عالمية في التميز التشغيلي) خلال الفترة من 27-29 مارس، بمشاركة مختصون  من مختلف بلدان العالم لتبادل الخبرات المعرفية وتجويد الممارسات التشغيلية في المنشآت الصناعية والخدمية، حيث يُعقد المؤتمر حضورياً بفندق هيلتون الرياض –غرناطة، ويُنقل افتراضياً لتعظيم استفادة الحضور للمؤتمر .

يسلط المؤتمر الضوء على أبرز التجارب الناجحة في تحقيق التميز التشغيلي، إضافة إلى استعراض دور الثورة الصناعية الرابعة في تميز المنشآت وتعزيز الاستدامة المالية والتنافسية العالمية .

ويتضمن المؤتمر 7 جلسات و 4 ورش عمل وحلقتي نقاش بمشاركة أكثر من 50 متحدث لعدة محاور من أبرزها؛ أفضل الممارسات المحلية والإقليمية في أساليب التشغيل وإدارة منشآت الطاقة والمنشآت المنتجة للمياه، وفرص الاستثمار المحتملة، والتوجهات البحثية وإمكانية الاستثمار بها محلياً ودولياً .

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam