الدراسة والتعليم

رئيس جامعة حائل يقدم شكره وتقديره إلى القيادة الرشيدة بمناسبة حصول الجامعة على مراكز متقدمة في تصنيف “التايمز” الدولي للجامعات الناشئة ٢٠٢٢

اكلة فى دقيقتين

حققت جامعة حائل إنجازًا على المستوى الدولي، وذلك بتحقيقها المرتبة الثانية على مستوى الجامعات السعودية، والمرتبة ٨٥ على مستوى العالم، حسب تصنيف “التايمز” الدولي للجامعات الناشئة ٢٠٢٢ (أقل من ٥٠ سنة) .

وعبّر رئيس جامعة حائل، الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، عن سعادته بتحقيق الجامعة لإنجاز جديد يضاف إلى إنجازاتها الأكاديمية والبحثية، مقدمًا الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وإلى صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظهما الله- على ما تحظى به جامعة حائل من دعم هو جزء من الرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما التعليم الجامعي في هذا الوطن الغالي .

كما قدم سعادته شكره وتقديره لصاحب السموّ الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل، ولصاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، نائب أمير المنطقة، على المتابعة والدعم اللذين تلقاهما الجامعة وقطاع التعليم من قيادتنا الحكيمة .

ووجّه جزيل شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، ولمعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، الدكتور محمد بن أحمد السديري، على ما تجده الجامعات السعودية من دعم واهتمام .

كما قدّم رئيس جامعة حائل التهنئة لكافة منسوبي الجامعة، من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة، على هذا الإنجاز الذي يعد استكمالًا لسلسلة متكاملة من الإنجازات المستحقة، ضمن استراتيجية تم صياغتها للوصول بجامعة حائل إلى العالمية، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز هو خطوة للجامعة نحو التميز، ومؤشر واضح على المسؤولية التي تتحملها أمام مجتمعها لتخريج أجيال متطلعة إلى مستقبل واعد .

وأكد أن هذا الإنجاز الكبير جاء نتيجة تضافر جهود كافة الوحدات الأكاديمية والإدارية، لدعم مشاركة بشكل فعال للارتقاء بالتصنيف الدولي للجامعة .

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam