تقنية

استعادة الستريك : كيفية استعادة ستريك عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب

اكلة فى دقيقتين

سناب ستريك هي ميزة تجعل مستخدمي تطبيق الوسائط الاجتماعية الشهير سناب شات يعودون كل يوم. بهدف إعطاء إحساس بالإنجاز ، يمكن أن يكون فقدان خط سناب ستريك مزعجًا لأن الخط اليومي ينكسر ويقلل أيضًا من فرصة الحصول على مكافآت معينة في شكل رموز تعبيرية للحفاظ على السلسلة. قد لا يكون المستخدم مخطئًا دائمًا لأن هناك أوقاتًا قد يمر فيها التطبيق بأخطاء ومشكلات في الخادم. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سنعرض لك الطرق خطوة بخطوة لاستعادة واستعادة أرقام سنابشات ستريك الثمينة. لذلك دون مزيد من اللغط  فلنبدأ.

ما هي ستريك سناب؟

يتضمن تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة المسماة “سنابات” ، يعتبر سناب ستريك هو المقياس المعادل لعدد الإعجابات على منصات أخرى مثل فيسبوك و انستقرام . إن البدء بخط يتضمن ببساطة إرسال لقطة (صورة أو فيديو) إلى صديق أو صديق مقرب ، مما يتطلب منهم أيضًا إرسال لقطة لك في غضون الـ 24 ساعة القادمة. يتم الحفاظ على سناب ستريك من خلال إرسال لقطات ذهابًا وإيابًا مع نفس الشخص مرة واحدة على الأقل يوميًا والتي يشار إليها برمز تعبيري للنار جنبًا إلى جنب مع أرقام الستريك . سيؤدي عدم القيام بذلك إلى كسر الخط وستختفي جميع الأرقام المكتسبة حتى الآن.

في حالة اختفاء الأرقام من تلقاء نفسها ، فإليك كيفية استعادتها:

كيفية استعادة سلال سناب “سناب ستريك”

تتطلب استعادة الستريك على سناب شات تصفح صفحة الدعم الخاصة بـ سناب شات. إليك كيفية القيام بذلك على تطبيق الهاتف وعبر الموقع الرسمي.

احصل على سناب ستريك مرة أخرى باستخدام تطبيق الهاتف المحمول

إليك كيفية استعادة الستريك باستخدام تطبيق سناب شات.

 

استعادة خطوط Snapchat عن طريق تطبيق الهاتف المحمول
  • افتح تطبيق سناب شات على هاتف iPhone أو Android
  • اضغط على ملف التعريف الخاص بك / Bitmoji في الزاوية اليسرى العليا
  • الآن اضغط على أيقونة “الإعدادات” في الزاوية اليمنى العليا
  • قم بالتمرير لأسفل وابحث عن الخيار المسمى “أحتاج إلى المساعدة” والذي سيكون موجودًا ضمن “الدعم”
  • في الشاشة التالية ، انقر فوق وحدد “Snapstreaks”
  • اعثر هنا على السؤال الذي يقول “ماذا لو اختفى Snapstreak الخاص بي ولكني أعلم أننا أرسلنا Snap (وليس الدردشة) ذهابًا وإيابًا في غضون 24 ساعة” وتحت ذلك حدد الرابط “أخبرنا”
  • ستظهر مجموعة من الخيارات. حدد خيار “لقد فقدت خط Snap الخاص بي”
  • الآن ، أنت مطالب بملء نموذج في هذه الصفحة. املأ جميع التفاصيل بعناية بالمعلومات الصحيحة من أجل تلبية طلبك بسرعة. يسأل النموذج أيضًا عن اسم مستخدم الشخص الآخر الذي فقدت الخط به. هذا يعني أنك ستحتاج إلى ملء النموذج بشكل منفصل للستريك المفقودة الأخرى.
  • بمجرد إدخال جميع التفاصيل الصحيحة ، اضغط على “إرسال”

احصل على سناب ستريك مرة أخرى باستخدام موقع الويب

استعد الستريك  باستخدام موقع سناب شات الرسمي. إليك الطريقة.

استعادة خطوط Snapchat عن طريق موقع الويب

 

  • توجه إلى موقع سناب شاتعلى هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق هذا الرابط
  • تحت عنوان “الموضوعات الشائعة” ، حدد “Snapstreaks”
  • الآن قم بالتمرير لأسفل وابحث عن السؤال الذي يقول “ماذا لو اختفى Snapstreak ولكنني أعلم أننا أرسلنا Snap (وليس الدردشة) ذهابًا وإيابًا في غضون 24 ساعة” وأسفل ذلك حدد الرابط “أخبرنا”
  • من بين الخيارات التي تظهر على الشاشة التالية ، حدد الخيار “لقد فقدت خط Snap الخاص بي”
  • الآن ، أنت مطالب بملء نموذج في هذه الصفحة. أدخل جميع التفاصيل بعناية مع المعلومات الصحيحة من أجل تلبية طلبك بسرعة. يسأل النموذج أيضًا عن اسم مستخدم الشخص الآخر الذي فقدت الخط به. هذا يعني أنك ستحتاج إلى ملء النموذج بشكل منفصل للخطوط المفقودة الأخرى مع مستخدمين آخرين.
  • بعد ملء جميع التفاصيل ، اضغط على “إرسال”

أسئلة وأجوبة

لماذا فقدت ستريك سناب شات الخاصة بك؟

السبب الوحيد لفقدان خط سناب شات هو عندما لا يقوم أي من الشخصين المتورطين في خط بتبادل اللقطة في غضون 24 ساعة من إرسال اللقطة السابقة. لا يمكن الحفاظ على الخط إلا عندما يتعلق الأمر بإرسال واستقبال الصور أو مقاطع الفيديو. لا تمثل الرموز التعبيرية والرسائل النصية ستريك سناب شات .

كيف تحافظ على ستريك سناب شات الطويلة؟

من أجل الحصول على ستريك سناب شات الخاصة بك للاستمرار لفترة طويلة ، يحتاج كلا المستخدمين إلى عدم تفويت إرسال لقطة واحدة على الأقل لبعضهم البعض على أساس يومي. بالإضافة إلى ذلك ، تتم الإشارة إلى الستريك بأرقام ورموز تعبيرية معينة بجانبها. يزداد هذا الرقم مع المزيد من اللقطات التي ترسلها ذهابًا وإيابًا مع الشخص الآخر ، وبالتالي يتغير رمز تعبيري أيضًا عند الوصول إلى معالم معينة. على سبيل المثال ، تحتوي الستريك بين 1 إلى 100 على رمز تعبيري نار (🔥) ، وفوق ذلك يتغير إلى رمز تعبيري “💯” يشير إلى خط 100 يوم. يعد هذا حافزًا كبيرًا لمستخدمي سناب شات للحفاظ على استمرار خطوطهم لأيام وشهور وهو أيضًا مجرد وسيلة ترفيه.

ما هي المدة التي تستغرقها استعادة ستريك سناب شات ؟

بمجرد إرسال طلبك لاستعادة ستريك سناب شات، سيقوم فريق الدعم بتحليل التطبيق الخاص بك والتحقق منه ، وبالتالي سيعود إليك في غضون اليومين المقبلين. إذا فقدت الستريك لسبب مشروع يتضمن تعطل التطبيق أو أخطاء الخادم أو مواطن الخلل ، فابتهج لأن لديك فرصة كبيرة لاستعادة سناب ستريك المفقودة.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam