الموسوعةتقنية ومعلومات

كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل بالطرق الجديدة

اكلة فى دقيقتين

كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل

يرغب الكثير من الأشخاص الذي يستعملون الفيس بوك في كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل، حيث ينزعجون من كثرة الرسائل التي توجد على الايميل الخاص بهم من أشخاص لا يعرفونهم.

ايقاف رسائل الفيس بوك

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل، لذلك سوف نتعرف عليها من خلال موقع البوابة فيما يلى:

قد يتاح الايميل المخصص بالشخص أنه يستقبل عدد كبير من المراسلات الإلكترونية التي تبلغ من الزملاء تكون أكثر مضايقة وتكديرًا عند محبي السكون والمكث في عزلة عن الضجيج التي تتم في جلسات التعارف والاجتماعات وغيرها.

في الزمان الذي يمكن أن يصل فيه للواحد بحكم طبيعة عمله عدد محدود من المراسلات المختصة بالمواقع والشركات التي يتعامل برفقتها مع عدم الاحتياج إليها في أعقاب مرور يوم أو 48 ساعةٍ على إرسالها لهذا يشطب البحث عن الأساليب التي تحجب وصول مراسلات الفيس بوك إلى الإيميل.

إلا أن وباتت طريقة ايقاف مراسلات الفيس بوك على الايميل من أفضَل المشاكل التقنية التي ينشد الأفراد إلى العثور على إجابات لها إذ قد يتضمن البريد الإلكتروني على الكمية الوفيرة من المراسلات التي تظهر منحرفة مغيظة فيما يتعلق للبعض ويحتسب هذا من الموضوعات الطبيعية بشكل كبير خاصةً إن كنت تستخدم البريد الإلكتروني بهدف الاشتراك في المواقع المتنوعة.

في الزمان الذي يبقى فيه العدد الكبير من المواقع الإلكترونية التي تقوم بإستخراج سائر المراسلات المخصصة بالبريد الإلكتروني وإرسالها إلى مواقع الوظيفة الخدمية بهدف التوصيل في الأخير إلى البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: انشاء حساب فيس بوك جديد

كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك؟

كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل بالطرق الجديدة

إذا كنت تبحث عن كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل، وحظر الفيس بوك من إرسال أي من المراسلات إلى الاميل وبريدك الإلكتروني الشخصي قم باتباع هذه الخطوات كالتالي :-

  • الخطوة الأولى قم بزيارة موقع الفيس بوك من جهاز الحاسب الآلي أو من جهاز المحمول المحمول ما إذا كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أيفون.
  • الخطوة الثانية قم بالذهاب إلى الزاوية العلوية يمين الشاشة والنقر فوق السهم الذي يوميء إلى لائحة البدائل المتطورة.
  • ثم بالكبس على كلمة التخطيطات وفي شريط السجل بالأدنى في الجهة اليسرى من الإستراتيجيات يكمل النقر فوق كلمة إعلامات.
  • في موقف إن كنت ترغب وقف جميع المراسلات المخصصة بالإيميل والتي ترد من الفيس بوك ماعدا المراسلات المختصة بالأمان للدفاع عن الحساب من الاختراق ينهي الكبس على قسم كيفية الاستحواذ على الإشعارات.
  • اضغط على السهم الذي يسير إلى الأدنى في جه الأيمن لبلوغ قسم البريد الإلكتروني منه البحث عن المزيد والتي تبقى في الاختيارات حتى تبلغ إلى توالي البريد الإلكتروني والكبس على كلمة بشأن الحساب.
  • بالوصول إلى هذه الخطوة يكون الفرد قد أوقف بشكل فعلي أي من المراسلات والإشعارات المؤذية والمقلقة التي كانت تبلغ إلى الإيميل.
  • مع التأكيد على أن مختلَف المراسلات التي ستصل في حين في أعقاب خاصة بالأمان وأيضا الفضل وغيرها من الموضوعات الأخرى التي تحجب الأختراق.
  • مع وجوب أن ينتهي بـ تعطيل تشغيل جميع الاختيارات التي لا يود الفرد في أن يتلقى إشعارات.

كيفيه ايقاف اشعارات الفيس بوك على الموبايل؟

إذا كنت على Facebook ولم تعد تود في تلقي مراسلات البريد الإلكتروني من الموقع في كل مرة تحصل فيها على مناشدة صداقة عصري أو تعليق على منشور أو أي شيء أجدد وترغب علم طريقة ايقاف مراسلات الفيس بوك على الايميل، ففي ذلك الأمر.

فهناك الكثير من الطرق لإيقافها تمامًا، إذ يجيز لك Facebook تخصيص أشكال مراسلات البريد الإلكتروني التي تود في تلقيها، إن وجدت وهذا بواسطة إتباع ببضع خطوات متواضعة، وإليك في العبارة اللاحقة طريقة ايقاف مراسلات الفيس بوك على الايميل، وحجب مراسلات البريد الإلكتروني غير المراد فيها من Facebook من البلوغ إلى حاوية الوارد المختص بك تمامًا.

كيفية غلق رسائل الفيس بوك لغير الاصدقاء 2022؟

كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل بالطرق الجديدة

يمكن الرد على سؤال كيفية ايقاف رسائل الفيس بوك على الايميل، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الحساب الشخصي من خلال موقع التخابر الإجتماعي الفيسبوك.
  • الدخول إلى التصميمات.
  • السياق إلى الميزة.
  • من الميزة يكمل التمرير إلى الأدنى بهدف الوصول إلى خيار إرسال المراسلات.
  • تبدو لك عدد من الاختيارات ونحتاج هنا إلى التمرير لأسفل كي يصل إلى آخرون على facebook.
  • يطلب منك الفيس بوك إختيار أي من الخيارين طلبات المراسلة أو عدم تلقي طلبات والتي إن تم تفعيلها يكون الفرد قد فرغ من إستقبال المراسلات من غير الأصحاب وتبلغ زمانها في قسم المراسلات الأخرى أو ما تعرف بإسم Other.

اقرأ أيضًا: استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

كيفية غلق رسائل الفيس بوك للأصدقاء؟

أحدث الأسئلة التي سنجيب أعلاها هي أسلوب وكيفية قفل مراسلات الفيس بوك للأصدقاء من نفس الخانة إرسال المراسلات يشطب تحديد الأفراد الذين يملكون رقم جهازك المحمول وأصدقاء الأصحاب على facebook والحسابات التي تتابعها أو دردشت، قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الإعدادات من قائمة الفيس بوك.
  • ثم قم بالدخول إلى الخصوصية.
  • قم بالدخول إلى الرسائل والمراسلات
  • يمكنك ايقاف الخدمة عن الاصدقاء، أو بإمكانك إيقاف الخدمة عن صديق معين، من خلال الضغط عليه واختياره في إيقاف الرسائل النصية بينكم.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً