غير مصنف

مورث للتطوير العقاري : تدشن «مشروع المحمدية ريز دنس» بمنطقة جازان

اكلة فى دقيقتين

دشّنت شركة مورث للتطوير العقاري «مشروع المحمدية ريز دنس» السكني بمنطقة جازان، وذلك بحضور المهندس ياسر عشوي مساعد مدير عام شؤون الإسكان بمنطقة جازان ويٌعد هذا المشروع أحد أهم المشاريع السكنية ذات التخطيط النموذجي المتميّز في تصاميمه المبتكرة والعصرية . جاء ذلك في حفل أقامته الشركة، بحضور عدد من المسؤولين بإدارات القطاعات الحكومية، ومجموعة من الشركات الخاصة الرائدة في المجال العقاري وعدد من المهتمين بالمشروع.

ويؤكد «مشروع المحمدية ريز دنس» حرص شركة مورث الدائم على تقديم مشاريع نوعية، والتزامها بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة رؤية المملكة 2030، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.


وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة مورث الشيخ سليمان بن عبد العزيز الماجد في كلمة بهذه المناسبة عن بالغ سعادته، وخالص شكره وامتنانه لمسؤولي إدارات القطاعات الحكومية مما يؤكد مشاركتهم كجزء رئيسي من منظومة نجاح المشروع في موقفه الحالي والمستقبلي، والشركات والقطاعات الخاصة التي ستكون عاملاً رئيسياً في نجاح العملية التطويرية على أرض الواقع والتي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن .


وأفاد الشيخ سليمان الماجد إن شركة مورث تهدف لتطوير 400وحدة سكنية بمنطقة جازان على عدة مراحل والمرحلة الأولى تشمل تسويق عدد 96 وحدة سكنية بمساحات مختلفة ونماذج متنوعة توزعت على نموذج A فلل الكادي ونموذج B فلل الفل وتعتبر نموذجاً فريداً للمشاريع الكبرى في جازان وعلى مستوى المملكة، بتميّز موقعها الاستراتيجي في قلب المدينة حيث تقع بمخطط المحمدية المعروف بالموسى ويبعد عن الشاطئ وجامعة جازان كيلو متر واحد بمساحة إجمالية 37000م2 ويقع المشروع بمخطط المحمدية الذي يحتوي على المدارس والمساجد والمستشفيات والمراكز التجارية وحدائق عامة كبرى.
وكشف الماجد في نهاية اللقاء أن الشركة أتمت إستخراج رخصة التسويق على الخارطة من وافي وتم تسويق المشروع على شريحة مستهدفة وتم حجز 50٪ من المرحلة الأولى.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam