تقنية ومعلومات

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت ؟

اكلة فى دقيقتين

هناك العديد من الطرق التي تجيب عن سؤال كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت وتستطيع بها تصفح التطبيق لمعرفة من الذي قام بالوصول إلى حسابك على Twitter خلال الـ 24 ساعة الماضية.

هناك بعض الأشخاص الذين يستخدمون Twitter للعثور على أشخاص ومؤسسات مثيرة للاهتمام عبر الإنترنت، ويختارون متابعة تغريداتهم وإلى جانب احتوائه على نسبة كبيرة، فإن جاذبية Twitter العالية هي مدى سهولة البحث لأنه يمكنك متابعة الكثير من مثيرة للاهتمام لمستخدمي Twitter وفحص المحتوى الخاص بهم بسرية تامة.

كيف أعرف من يتابعني بصمت على تويتر؟

هناك عدد من الطرق التي يمكنها إجابة كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت على حساب Twitter الخاص بنا، ويحرص موقع البوابة على توفيرها بما في ذلك:

  • استخدم whotwi للتعرف على زوار حساب Twitter الخاص بنا، وهو أحد المواقع التي تحلل حسابات Twitter المختلفة وتوفر إحصاءات عنها.
  • يمكن استخدام هذا الموقع دون معرفة كلمة المرور المرتبطة بحساب Twitter، ويمكننا التعرف على الزوار باستخدام حساب Twitter الخاص بهذا الموقع.
  • قم بتشغيل متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أحد المتصفحات المتوفرة على هاتفك الذكي.
  • ادخل إلى صفحة whotwi الرئيسية أدخل اسم مستخدم حساب Twitter الذي نريد أن نعرف بصمت زواره.
  • انقر فوق زر البحث وسيعرض الموقع المعلومات.

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

كيفية استخدام تويتر

  • يعد استخدام Twitter أمرًا سهلاً لأنك ستنضم إلى حساب مجاني وتبدأ في التغريد يوميًا أو بانتظام أو في أي وقت.
  • يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى مؤشر النوع ” ما الذي يحدث “، وإدخال ما يصل إلى 280 حرفًا أو أقل، والنقر على التغريدة وسيرى الأشخاص الذين يتابعونك والذين لا يتابعونك عادةً.
  • يفرض تويتر عددًا من القيود على حجم الرسالة لتسهيل استخدامها ، حيث يقتصر كل إدخال في التغريدات على 280 حرفًا أو أقل، ويشجع هذا الحد على استخدام الذكاء اللغوي لسهولة مسح التغريدات.
  • يمكنك البحث عن أحد المشاهير المثيرين للاهتمام وانقر فوق متابعة للاشتراك في تغريداتهم، إذا لم تكن تغريداتهم مثيرة للاهتمام كما تعتقد فانقر لإلغاء المتابعة.
  • يشارك عدد كبير من مستخدمي Twitter محتوى مفيد مع العديد من التحديثات السريعة للأصدقاء والعائلة والباحثين ومقدمي الأخبار والنقاد.
  • يمكن للأشخاص أن يصبحوا مراسلين هواة في حياتهم ويشاركون الأشياء الشيقة التي يجدونها على مدار اليوم.

كيف اعرف من يقرأ تغريداتي؟

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتنزيل روابط خاصة لمعرفة من زار صفحتك على تطبيق Twitter، لذلك قام أصحاب التطبيق بتجربتها، لكنهم قاموا بالتغريد بأن الروابط تم استخدامها فقط من قبل المتسللين من حسابات أخرى.

هناك طرق عديدة لمعرفة من يقرأ تغريداتك ويتابعك بصمت ، وهذا الموضوع مصدر قلق لكثير من الناس في الوقت الحالي، وإليك بعض الطرق:

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في معرفة من قرأ تغريداتهم زيارة صفحة التحليلات في تطبيق Twitter وسيُظهر عدد الأشخاص الذين تمت مشاهدة ملفك الشخصي من قبل عدد معين من الأشخاص.

هناك طريقة أخرى وهي تسجيل الدخول إلى خدمة Twitter Analytics من خلال رابط محدد، وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي والانتقال إلى صفحة الخدمة في حسابك.

ويمكنك بذلك قراءة جميع المشاهدات على الصفحة لمعرفة من الذي وصل إلى حسابك أو شاهد تغريداتك.

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

لوحة معلومات نشاط Twitter

تعد لوحة بيانات النشاط في تطبيق Twitter أداة يمكن للمستخدمين من خلالها عرض مجموعتك الكبيرة من التغريدات ومتابعيهم، مثل:

  • تعرف على كيفية تفاعل متابعيك مع تغريداتك في الوقت الفعلي.
  • قارن نشاط التغريد الخاص بك مع متابعيك لمعرفة عدد المعاملات التي أجروها بمرور الوقت.
  • تعرف على العرض التفصيلي للتغريدات والإعجابات والمتابعين والنقرات، يجب النقر فوق تغريدة مرة واحدة وستظهر كل هذه البيانات.
  • تعرف على المزيد حول هوية متابعيك ومن يتعامل مع تغريداتك ومن يتابعك باستمرار.

إقرأ أيضًا: كيف اخلي زوجي يسمع كلامي بسهولة

التطبيقات والمواقع الخاصة لمعرفة من يقرأ حسابك

هناك تطبيقات تتيح لنا معرفة من شاهد ملفك الشخصي ومن قرأ تغريداتك، لكن مسؤولية هذه التطبيقات تقع على عاتقك، لذا يجب أن تكون حريصًا عند استخدامها حتى لا تدخل أي شيء يمكن أن يساعد في اختراق الحساب.

من أهم تلك التطبيقات التي يمكنك استخدامها لـ كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت ما يلي:

تطبيق Whotwi

يتيح لك هذا التطبيق معرفة من زار صفحتك الشخصية من خلال إظهار قائمة بأسمائهم الظاهرة ومن الأفضل استخدام هذا التطبيق أكثر من أي تطبيق آخر لأنه لا يتطلب منك نشر هذا التطبيق على صفحتك حتى لا يفعل الآخرون ذلك.

تطبيق Profile Stalkers Trick

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات استخدامًا في العديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية لمعرفة من زار ملفك الشخصي، كما أنه يميز من خلال عرض صورة لهذا الشخص ( إن وجد ) ومناسب لجميع أجهزة Android.

والجدير بالذكر أن استخدام البرنامج يجيب على السؤال: كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت من يتابعني بصمت على تويتر؛ لأنه يعرض معلومات عن المتابعين دون علمهم.

الملخص

موقع تويتر مخصص لتقديم الخدمات المتعلقة بنشر الرسائل القصيرة بين مجموعة من المتابعين، كما يوفر الموقع خدمات المراسلة الفورية، وهو موقع للتواصل الاجتماعي أسسه بيز ستون وإيفان ويليامز عام 2006، ويمكنك معرفة من يتابعك في صمت مما ذكرنا أعلاه.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam