غير مصنف

الإعلان عن جزء جديد للعبة “The Witcher”

كشفت CD PROJEKT RED اليوم أن الجزء القادم من سلسلة ألعاب The Witcher في قيد التطوير حالياً مع محرك Unreal Engine 5، بادئة معها ملحمة جديدة للسلسلة، بالإضافة إلى شراكة تقنية جديدة مع Epic Games

يمثّل الإعلان أول تأكيد رسمي على لعبة جديدة من سلسلة The Witcher منذ إطلاق لعبة تبادل الأدوار أحادية اللعب المسبقة من السلسلة المقدمة من CD PROJEKT RED – وهي The Witcher 3: Wild Hunt – والتي حازت على مجموع ٢٥٠ جائزة لعبة العام، وتم توسيعها لاحقاً مع إضافات Hearts of Stone و Blood & Wine.

تتضمن الصورة التشويقية من اللعبة على قلادة، تصاحبها جملة ”بداية ملحمة جديدة“. بخصوص ما بعد هذا التأكيد الأوّلي بملحمة جديدة في سلسلة The Witcher، لم يتم توفير تفاصيل أخرى – من مثل الإطار الزمني للتطوير أو تاريخ إصدار.

بالإضافة، أعلنت CD PROJEKT RED على انتقالهم لمحرك Unreal Engine 5 كجزء من شراكة استراتيجية متعددة السنين مع Epic Games. منذ إطلاق The Witcher 2: Assassins of Kings في ٢٠١١، استخدمت CD PROJEKT RED تقنية REDengine الخاصة بها لصنع ألعابها. لن تغطي هذه العلاقة الجديدة مع Epic التراخيص فحسب، بل التطوير التقني لـUnreal Engine 5، بالإضافة إلى نسخ مستقبلية محتملة من Unreal Engine ذات صلة. سيتعاون مطورون من CD PROJEKT RED مع مطورين من Epic على الهدف الأولي المتعلق في مساعدة تجهيز المحرك لتجارب العالم المفتوح، بدأً بتطوير اللعبة القادمة من سلسلة The Witcher.

متحدثاً عن استخدام Unreal Engine 5 لهذا الغرض والألعاب مستقبلية، يقول باڤل زاڤودني، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في CD PROJEKT RED:

”احدى الجوانب الأساسية من تحول RED 2.0 الداخلي هو تركيز أكبر على التكنولوجيا، وتعاونا مع Epic Games مبني على هذا المبدأ. من البداية، لم تكن نيّتنا بعقد اتفاق ترخيص تقليدي: كلا الطرفين يرون هذه الشراكة على أنها شراكة تقنية طويلة المدى ومنجزة. إنه من الضروري لـCD PROJEKT RED من تحديد التوجه التقني للعبتنا القادمة في أبكر مرحلة ممكنة، عكس السابق عندما استخدمنا العديد من الموارد والجهد لتطوير وتعديل REDengine مع كل لعبة تبعتها. هذا التعاون مشوق بالفعل، لآنه سيرقي من توقيع وفعالية التطوير، وبنفس الوقت إعطائنا إمكانية استخدام بعض أحدث أدوات تطوير الألعاب. متشوق جداً للألعاب الرائعة التي نبتكرها باستخدام Unreal Engine 5!“

تيم سويني، المؤسس و المدير التنفيذي في Epic Games علق على الشراكة بقوله:

”استمرت Epic في بناية محرك Unreal Engine 5 لإعطاء الفرق إمكانية ابتكار عوالم مفتوحة ديناميكية بدرجة مستحدثة وهائلة من الدقة. ونتشرف بشدة بالفرصة للشراكة مع CD PROJEKT RED لتحدي حدود رواية القصص وأساليب اللعب التفاعلية معاً، وسيفيد هذا الجهد مجتمع المطورين على مدى سنين قادمة.“

متزامنة مع هذه الإعلانات، وفرت CD PROJEKT RED بالإضافة إلى تأكيد استمرارية استخدام REDengine، وهو التقنية المستخدمة في Cyberpunk 2077، في تطوير توسعة Cyberpunk 2077 القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى