العاب

العب CallOfDuty: Vanguard مجاناً لمدة اسبوعين!

اكلة فى دقيقتين

من 30 مارس حتى 13 أبريل 2022، جرّب طور اللعب الجماعي في Vanguard مجانًا بما في ذلك خريطتا الموسم الثاني الجديدتان ونمط أهداف جديد وقائمة لعب متميزة تقدم مجموعة مختلفة من أكثر الخرائط شهرة في اللعبة.

أقبَل الربيع أخيرًا وهل من طريقة أفضل للاحتفال بتغير الفصول من خوض بعض مباريات طور اللعب الجماعي الملحمي في Call of Duty: Vanguard . ادع أصدقاءك للانضمام إليك في القتال خلال فترة الوصول المجاني الممتدة لأسبوعين والأولى من نوعها على الإطلاق التي تتضمن خرائط طور اللعب الجماعي [المحددة] وأنماطه الجديدة والشهيرة في Vanguard.

لقد مددنا فترة الوصول المجاني لدينا إلى أسبوعين. تبدأ في 30 مارس وتستمر حتى 13 أبريل لتعرف لمحة متعمقة عن تجربة اللعب في Vanguard. إليك ما تتضمنه:

العب خريطتي الموسم الجديد: Casablanca وGondola

خلال فترة الوصول المجاني، يمكن للاعبين اللعب على الفور في أحدث خريطتين في طور اللعب الجماعي اللتين صدرتا في الموسم الثاني: Casablanca وGondola.

Casablanca: جوهرة المغرب المتلألئة، Casablanca خريطة متوسطة الحجم تنقسم إلى ثلاثة طرق في سوق صاخبة. ستخوض مجموعة متنوعة من الاشتباكات الرأسية التي تتطلب استخدام كل من التكتيكات بعيدة المدى وقريبة المدى إذ عليك استكشاف أبنية كثيرة وتسلقها.

Gondola: لا تستخف بهذه الخريطة متوسطة الحجم التي تنقسم إلى ثلاثة طرق. انطلق في رحلة على عربات التلفريك للانتقال أعلى واد كبير وبرج مراقبة النار لكن اقفز قبل أن يصير الأمر خطيرًا على حياتك! يمكن للعملاء الاستفادة كذلك من مدى الرؤية الطويل الذي يقدمه طريق gondola هذا أو توجه إلى محطة الطاقة والكهوف لخوض مزيد من المعارك قريبة المدى.

عليك الاستيلاء على القواعد في الألب وتأمينها

انضم ونافس في نمط الأهداف في الخريطة الكبيرة الجديدة الواقعة في جبال الألب التي تتضمن مركبات جديدة وهدفًا رئيسيًا واحدًا: الاستيلاء على جميع القواعد للفوز.

بمجرد الاستيلاء على قاعدة، يمكن للعملاء اختيار العودة إلى الحياة عند تلك القاعدة أو عند أي مراكز أخرى تم الاستيلاء عليها على الخريطة، بالإضافة إلى العودة للحياة عند مراكز زميلهم عضو الفريق. تُقيم القواعد تلقائيًا بوابات من أجل الفريق المدافع بداخلها، ما يسمح بالمرور الآمن للحلفاء وعزل نفسها عندما يقترب الأعداء.

تحتوي كل قاعدة حليفة على العديد من محطات الشراء للحصول على أسلحة وقدرات إضافية بما في ذلك المركبات لمساعدتك على التجول في الخريطة بسرعة كبيرة. يمكنك هنا استخدام المال المكتسب من خلال الاستيلاء على الأهداف أو التقاطها من لاعبي الأعداء لشراء الأسلحة والمعدات والكيلستريك والترقيات الميدانية أو يمكنك استخدام عتادك المخصص.

شارك في الفوضى: Shipment وDas Haus والمزيد

بالإضافة إلى آخر الخرائط والأنماط، سيتمكن لاعبو الوصول المجاني كذلك من اللعب في قائمة طور اللعب الجماعي المتنوعة التي تتضمن أشهر خرائط Vanguardمثل Shipment، خريطة Call of Duty®️ الكلاسيكية وDas Haus، خريطة صغيرة أخرى شديدة الإثارة. قائمة اللعب هذه تناسب لاعبي الوصول المجاني الذين يرغبون في الاستمتاع بالإثارة في كل ثانية من المباراة. تتضمن Vanguard كذلك خرائط أخرى مشهورة في المجتمع مثل Hotel Royale وDome وRadar التي يمكن لعبها في أنماط مثل الهيمنة و السيطرة والنقطة المتنقلة.

يبدأ الوصول المجاني إلى طور اللعب الجماعي في Vanguard في 30 مارس وينتهي في 13 أبريل.*

قاوِم على كل الجبهات.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam