محليات

تمديد تصاريح إسكان الحجاج في مكة المكرمة

قامت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة بتمديد فترة إصدار تصاريح المباني المعدة لإسكان الحجاج حتى التاسع والعشرين من شهر شوال المقبل 1443هـ .
أوضح ذلك لصحفة “البوابة” رئيس اللجنة المهندس عبدالله بن عقيل باجابر ، مشيرا الى أن اللجنة مددت فترة اصدار التصاريح مراعاة للمواطنين الذين لم يتمكنوا من التقدم خلال الفترة الماضية ، والتي كان من المقرر انتهائها في شهر شعبان الماضي ، وفق ما نصت عليه لائحة النظام.
وبيّن باجابر أنه تم تكليف عدد من المكاتب الهندسية الاستشارية المعتمده من الأمانة والدفاع المدني ، بإجراء الكشف على مساكن الحجاج للتحقق من توفر الاشتراطات الواردة في اللائحة وتطبيقها ومنحها شهادة بذلك ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قبل اللجنة ، حيث يمكن للمواطنين مراجعتها والاطلاع على الاشتراطات المطلوبه ، ومن ثم البدء في اصدار تصاريحهم.
واختتم باجابر حديثه مهيبا بجميع أصحاب المباني الذين يرغبون في تأجيرها بتطبيق كافة الإشتراطات واستيفاء جميع عناصر السلامة والأمان المطلوب توفيرها وفقاً للائحة الإشتراطات الإنشائية واشتراطات السلامة ، آملاً من الجميع الالتزام بمراعاة ما أشير إليه وسرعة التقدم في أوقات مبكرة كسباً للوقت وتفادياً للتأخير والازدحام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى