الرياضة

“دياز” يكشف أسباب تبديل “ماريغا” في مباراة الريان القطري وعدم ضم “بيريرا”

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على الريان القطري بثلاثية نظيفة مساء الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث دياز في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “سعيد جدًا بهذا الفوز، اللاعبون طبقوا ما طُلب منهم، وفرضنا شخصيتنا داخل أرضية الملعب، وتحكمنا في رتم المباراة من استحواذ وخلق العديد من الفرص، وأهنئ جميع اللاعبين على ما قدموه من مستوى في الشوطين”.

وأضاف: “الإصابات أمر طبيعي فنحن نشارك في العديد من البطولات، وضغط المباريات يسبب الإصابات ولذلك قمنا بتدوير اللاعبين، لتجهيز كامل المجموعة، لكافة البطولات، ونتمنى أن تتوقف الإصابات عند هذا الحد”.

وتابع: “الاختيار وقع على موسى ماريغا للعب في منطقة الجزاء لما يملكه من خبرة، وشاهدناه لعب كثير في هذا المركز، فلذلك تم وضع عبدالله الحمدان كجناح، واستطاع الجميع أن يقدم أداء جيد في المباراة”.

وأكمل” تبديل موسى ماريغا لم يكن بسبب الإصابة، ولكن بسبب عدم إرهاقه لمشاركاته العديدة، وعدم ضم ماتيوس بيريرا بسبب بعض آلام الركبة، وفضلت إراحته في مباراة اليوم، نظرًا لأهمية المباراة كنت أحتاج للاعبين جاهزين أكثر”.

واختتم: “أعتقد أن سالم الدوسري سيكون حاضراً في المباراة القادمة، فهو لازال غير جاهز 100% ، ولا أرغب في الزج به إلا في حال جاهزيته الكاملة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى