محليات

هلال المدينة يوضح في بيان تأخر فرق الهلال الأحمر ٤٠ دقيقة

اكلة فى دقيقتين

إشارة الى ماتم ذكره في إحدى الصحف الإلكترونية من تأخر فرق الهلال الأحمر (40) دقيقة عن مباشرة بلاغ نتج عنه وقوع إصابة واحدة وثلاث وفيات بسبب حادث مروري بقرية النخيل.
عليه تود أن توضح هيئة الهلال الأحمر السعودي للسادة القراء الكرام بأنه قد ورد بلاغ لغرفة القيادة والعمليات بهيئة الهلال الأحمر (997) في تمام الساعة 22:36 من مساء يوم الجمعة الموافق 2022/04/15 وتم على الفور تمرير البلاغ لمركز إسعاف الحناكية و الذي يبعد عن الموقع قرابة الثلاثين كيلومترا .
وقد وصلت الفرقة الطبية الى موقع الحادث في تمام الساعة 22:55 أي لم يستغرق الفريق للوصول إلى 19 دقيقة وعلى الفور تم الفرز الإسعافي والذي اتضح به وجود إصابة واحدة نتمنى لها الشفاء العاجل وثلاث وفيات نسأل الله لهم الرحمة والغفران وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .
وهيئة الهلال الأحمر السعودي إذا تنشر ذلك لتبين للعموم حرصها ومنسوبيها من سفراء الحياة وسفراء العطاء على بذل الغالي والنفيس في سبيل إنقاذ المرضى والمصابين واستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية في استقبال البلاغات وتوجيه الفرق الإسعافية لمباشرتها بدقة واحترافية عالية للوصول الى كافة البلاغات الطارئة بكل سهولة واحترافية .

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً