منوعات

رجال أعمال يقيمون إفطار رمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة

في بادرة الأولى من نوعها بالطائف..

اكلة فى دقيقتين

في بادرة تعتبر الأولى من نوعها بمحافظة الطائف أقام عدد من رجال الاعمال بالطائف مائدة إفطار رمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بإحدى قاعات المناسبات وكان باشراف من جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة .

وتحدث لـ”البوابة” منسق الفعالية عادل بن معيض القثامي، تأتي هذه المبادرة من رجال الأعمال ايماناً وحباً وتقديراً لدورهم في بناء المجتمع ولأهمية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة على الجميع .

وأضاف القثامي انه تم التنسيق لإقامة الإفطار الرمضاني السنوي الثاني لذوي الإعاقة ولأسرهم حيث تجاوز عددهم مائتان وخمسون شخص من الجنسين .

فيما قدم منسق الفعالية شكره وتقديره لرجل الاعمال حمزه العتيبي “شركة حمزه للمقاولات ” ورجل الاعمال صالح القثامي “شركة الصالحية” وأبناء الشيخ عمار القثامي رحمه الله “مستوصف المختار” ورجل الأعمال عبدالمحسن القثامي “شركة المشاهير الإعلامية” لدعمهم المبادرة واهتمامهم بهذه الفئة التي ولابد اني يحظوا بالاهتمام من جميع فئات المجتمع.

وفي نهاية المبادرة قدمت لذوي الاحتياجات الخاصة عدد من الهدايا النوعية والمادية وخصومات لدى عدد من الجهات الخاصة ، فيما أعلن رجال الاعمال بأن تكون هذه المبادرة مستمرة وسنوياً .

وكانت هذه اللفتة ومشاركتهم ابهجت ورسمت الابتسامة على وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم معبرين عن شكرهم وامتناهم لكل من شارك بهذه المبادرة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam