محليات

وزير التعليم : جامعة جازان نجحت في استثمار جناحها بتنظيم حلقات النقاش

اكلة فى دقيقتين

أكد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ أن جامعة جازان نجحت في استثمار جناحها المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم بتنظيم حلقات نقاش شارك بها عدد من مسؤولي الجامعات السعودية، إضافة إلى عقدها للشراكات والاتفاقيات التي تحقق التكامل بينها وبين مؤسسات التعليم المختلفة.

وثمن جهود منسوبي الجامعة بقيادة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني في مواصلة تحقيق الإنجازات على مختلف المجالات، جاء ذلك خلال زيارته لجناح جامعة جازان اليوم بمقر المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم.

واستمع وزير التعليم لشرح من وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور نايف أزيبي، عن إسهامات الجامعة في التنمية المستدامة لمجتمعها وخدمة وطنها، وحصولها على مراكز متقدمة في التحول الرقمي وتعزيز الأمن السيبراني، إضافة إلى تحقيقها المركز الثالث على مستوى المملكة في كفاءة الإنفاق.

يذكر أن جامعة جازان أقامت 8 حلقات نقاش بمقر جناحها، وورشتي عمل رئيسية، ووقعت 4 اتفاقيات، إضافة إلى ما قدمته لزوارها من أصحاب السمو والمعالي من رؤساء الجامعات المحلية والعالمية من معلومات عن تجربتها نجاحاتها على كافة الأصعدة.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam