محليات

انقطاع الكهرباء عن مستشفى تربة العام و إخلاء المرضى المنومين

اكلة فى دقيقتين

تعاملت الشؤون الصحية بالطائف مع انقطاع الكهرباء عن مستشفى تربة بإخلاء المرضى المنومين في مستشفى تربة العام الى مستشفى الخرمة بعد تعطل الكهرباء في المستشفى، وعلمت صحيفة “البوابة” انه تم تحويل ٥ حالات لمستشفى الخرمة و لم يحدث أي تأثيرات على المرضى.

من جانبها قالت الشؤون الصحية في بيان لها:

أنه حدث فصل لمصدر الكهرباء الرئيسي المُغذي لمبنى المستشفى ومنطقة السكن .

وفورا تم تشغيل المولدات الاحتياطية والتي تعمل وتغطي المواقع الحرجة بالمستشفى ومنها الطواري والعمليات واقسام النساء والولادة وبعض الأقسام الحيوية .

وأوضحت أنه تم استنفار جميع العاملين بالمستشفى وكذلك تم تفعيل خطة الطوارئ وغرفة القيادة. والبدء بخطط الطوارئ بحضور إدارة المستشفى ومُدير إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الطائف، كما تم التواصل مع إدارة شركة الكهرباء وإرسال الفرق الهندسية لإصلاح العطل ومازالت فرق الصيانة تعمل لحين عوده التيار لجميع المواقع بالمستشفى.

كما تم حرصاً على سلامة المرضى إخلاء المرضى وعدد اربع حالات إلى مستشفى الخرمة ….كما تم التنسيق مع نفس المستشفى استقبال حالات الغسيل الكلوي.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam