الرياضة

الجولة 27 .. الأهلي يسعى لنقاط الأمان أمام أبها .. والفتح في مواجهة الطائي

اكلة فى دقيقتين

أصبح العنوان الأبرز لمعظم المواجهات المتبقية في الدوري هو «الهروب من شبح الهبوط»، وذلك في ظل التقارب النقطي بين عدد من الفرق التي لم تضمن حتى الآن بقاءها بصورة رسمية.

الأهلي ضد أبها
ويستقبل الأهلي اليوم ضيفه أبها ضمن الجولة 27 في مباراة مفصلية للفريقين، وإن بدت لصاحب الأرض أكثر أهمية، حيث يتطلع الأهلي الذي يستعد لملاقاة النصر في الجولة القادمة إلى خطف النقاط الثلاث والتقدم في لائحة ترتيب الدوري نحو منطقة الأمان.

ويصارع الأهلي في دائرة الفرق المهددة بالهبوط في ظل امتلاكه لـ29 نقطة، مقابل 33 نقطة لضيفه أبها الذي يحضر في المركز السابع.

أما فريق أبها الذي تعادل في الجولة الماضية أمام الفيصلي فهو بعيد نسبياً عن دائرة الخطر، إلا أنه قد يجد نفسه قريباً من مناطق الهبوط، رغم حلوله حالياً في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 10:00، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC) اتش دي.

الفتح ضد الطائي
وفي مدينة الأحساء، يحتدم الصراع والتنافس بين الفتح وضيفه الطائي في مواجهة لا تبدو بعيدة عن الأهلي وأبها، في ظل رغبة الفريقين تحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط.

ويحضر الفتح في المركز الثامن برصيد 32 نقطة مقابل 28 نقطة لفريق الطائي الذي يعاني هو الآخر من التراجع في لائحة الترتيب، ويدرك أن تعثره قد يزيد من مخاطر هبوطه نحو دوري الدرجة الأولى.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 8:00، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC) اتش دي.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً