منوعات

بحث عن رقم جوال من خلال الفيسبوك

اكلة فى دقيقتين

استهدف سؤال كيفية بحث عن رقم جوال في الآونة الأخيرة عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن البحث عن رقم جوال ومعرفة صاحبه ليست من الأمور السهلة على الإطلاق لأن هناك العديد من الخدمات هدفها يكون حماية خصوصية المُستخدم.

ولكن قد يكون هناك بعض النصائح والمُحاولات  التي تُساعدك في إيجاد بعض المعلومات عن رقم الهاتف الذي تريد معرفته، علماً بأنه من الصعب جداً أن تعثر على دليل هاتف من خلال الإنترنت، ولكن لا يوجد مُستحيل في أن تصل إلى ما تريد، ولذا فسوف نتناول معكم اليوم بعضاً من المحاولات والطرق التي تساعدك في البحث عن رقم جوال بكل سهولة.

كيفية البحث عن رقم جوال

بحث عن رقم جوال

نتعرف مع حضراتكم عبر موقعكم البوابة على كيفية البحث عن رقم جوال، حيث أن هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة الرقم الذي تريده ، وسوف نقدم لك فيما يلي نظرة شاملة عن أفضل الطُرق لاستعمال الإنترنت في بحث عن رقم جوال والعثور على المعلومات التي تريد معرفتها حول هذا الرقم، والتي تأتيك على النحو التالي:

إستخدام جوجل في البحث عن رقم جوال

البحث البسيط من خلال استعمال محرك البحث العام مثل بينج أو جوجل قد يكون من الأمور الرائعة التي تُمكنك من الوصول إلى بحث عن رقم جوال بسهولة تامة، وذلك من خلال تتبع عنوان وإسم الشخص أو عبر بريده الإلكتروني.

حيث أن كل هذه الأشياء تكون في مكان واحد، وعندما تقوم بعمل بحث عن رقم جوال لِشخص سوف تحتاج إلى إدخال إسمه والمنطقة التي يقيم فيها، ولكن إن كنت تمتلك رقم هذا الشخص، فلن تحتاج سوى القيام بإدخال رقم الجوال الخاص به مع رمز المنطقة داخل خانة البحث، وستلاحظ النتائج.

حيث أنها تكون عبارة عن إظهار رقم الجوال من ضمن أول خمس نتائج، ومن هنا تستطيع  النقر على أحد النتائج، وسوف يظهر أمامك معلومات دقيقة حول هذا الرقم، حيث يُمكن لجوجل أيضاً أن يقوم بالبحث عن الخطوط الأرضية وجميع الأرقام المجانية.

والتي نذكر لكم منها على سبيل المثال معظم أرقام الشركات، وهناك بعض الأرقام المجانية لبعض الشركات التي تحمل بعض الرموز الآتية، 888 و800 و 866 و 877 ، 866 و 844 و 855، حيث يمكنك البحث عن رقم الشركه من خلال كتابة أحد الرموز التي ذكرناها وبجانبه إسم الشركة، وسوف يظهر لك على الفور رقم الهاتف الخاص بهم.

البحث من خلال فيسبوك ووسائل التواصل الإجتماعي

في ظل الحديث عن طريقة بحث عن رقم جوال، يمكننا أن نعرف واحدة من ضمن طرق البحث والتي تكون من خلال الفيسبوك وبعض وسائل التواصل الأخرى، حيث أن هناك ملايين النشطاء يومياً  على مواقع التواصل الاجتماعي المُتنوعة في العالم.

وهناك الكثير منهم يستخدم مواقع الويب من أجل مشاركة المعلومات مع بعضهم، وتكون أرقام الهواتف من ضمن الأمور التي يقوموا باستخدامها، حيث أنها تكون مُعلنة بشكل كامل للجميع، فقط كل ما عليك كتابة اسم الشخص أو رقم الجوال الخاص به إن وجد داخل مربع البحث، واتبع بعدها الخطوات التي تظهر أمامك.

حيث أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعتبر  من الأدوات الضخمة المُستقلة بذاتها، والبحث عن رقم شخص وايجاده عن طريقة من الأمور السهلة  جداً في حالة كان هذا الشخص يترك رقمه معلناً للجميع، فقط كل ماعليك فعله أن تقوم بكتابة الإسم  الذي تُريده داخل خانة البحث.

استخدام موقع للبحث عن رقم جوال

بحث عن رقم جوال

بعد أن قمنا بتعريفك أكثر من طريقة تستطيع من خلالها عمل بحث عن رقم جوال، حيث أن هذه الأدوات تعتبر من أفضل الأشياء التي تمكنك من ذلك، إلا أن هناك بعض الاشخاص لا تستطيع التعامل بها أو لا تعطي معها أي نتائج إيجابية، وفي مثل هذه الحالات هناك بعض المواقع التي يمكن استخدامها للعثور على أرقام الهواتف المحمولة.

حيث أن هذه المواقع صممت خصيصاً من أجل البحث والعثور على أرقام الجوالات أو الأشخاص التي تريد الوصول إليهم مع العلم أنك سوف تحصل على العديد من المعلومات الكافية للوصول الى الشخص الذي تُريده من خلال موقع تويتر أو فيسبوك وغيرهم، ومع هذا فسوف نعرض لك اسماء بعض المواقع الرائعة بحيث يمكنك عمل بحث من خلالها وهي:

Spy Dialer

يمكنك من خلال هذا الموقع الوصول إلى الرقم الذي تريده بكل سهولة، فقط قم بإدخال رقم الهاتف أو عنوان الشخص أو الإيميل، وسوف يظهر أمامك إسم المالك مباشره.

ZLOOKUP

هذا الموقع يظهر لك العنوان الذي تريده فقط قم بإدخال التفاصيل الخاصة بالرقم  وسٓيظهره لك على الفور.

إقرأ أيضًا: الاستعلام عن نطاق المؤسسة برقم الاقامة

ملخص

عزيزي المتابع نرجو أن تكون استفدت من المعلومات التي قدمناها لك عن كيفية عمل بحث عن رقم جوال، حيث أننا تناولنا في البداية كيفية البحث عن رقم جوال والتي تعرفنا من خلالها على بعض طرق البحث، والتي نذكر لكم منها إستخدام جوجل في البحث عن رقم جوال وايضاً البحث من خلال فيسبوك ووسائل التواصل الإجتماعي وأخيراً تعرفنا على بعض المواقع الخاصة بالبحث عن رقم جوال.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً