اعلانات

تكريم جمعية ألزهايمر في حفل اليوبيل الفضي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر فعالية اليوبيل الفضي، بعنوان وفاء واعتزاز، الذي أقيم في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض والتي جاءت لتكريم القطاعات والجهات التي كانت مع المركز طوال سنوات عملها وتحقيق الإنجازات المشتركة، إثر اتفاقيات استراتيجية مبرمة بين عدة أطراف.

وجاءت مشاركة الجمعية في تجسيد مجسم كيان الزهايمر من عمل الفنانة التشكيلية إكليل الفارس متطوعة الجمعية ، الذي يعبر عن مريض ألزهايمر في طلب المساعدة في فهم ما يمربه من ضغوط نفسية واجتماعية لا يستطيع التعبير عنها لأسرته ومقدم الرعاية والتي تقدمها الجمعية بكافة الخدمات.

ثم ينتقل المسار إلى جولة تعريفية في متاهة ألزهايمر ، والتي تتضمن رحلة في مسارات المرض ومراحله والتعرف على أعراضه، من خلال تصميم فني لدماغ الشخص المصاب والسليم في جولة استطلاعية على مسارات التحول والتمكين وأبرز إنجازات الجمعية ومشاريعها لتعريف المرضى والمجتمع بخدماتها وتطلعاتها .

وفي ختام الحفل، قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتكريم رئيس مجلس إدارة جمعية الزهايمر صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن، وذلك إثر الجهود المشتركة في رفع الوعي بقضية الزهايمر في المركز من خلال إقامة الورش التوعوية والتثقيفية على نطاق التعاون المشترك في المركز.

ولمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل عبر الهاتف 0114100112/0112143838. أو من خلال الموقع الإلكترونيalz.org.sa وعلى مواقع التواصل الاجتماعي @saudialzhimer.
ً

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى