اعلانات

على قدمٍ وساقٍ.. ‏”طيبة الطيبة” تستقبل الزوار وضيوف الرحمن لموسم حج ١٤٤٣هـ

تتأهب المدينة المنورة في هذه الأيام لموسم الحج ١٤٤٣هـجريًا، حيث بدأ العمل على قدمٍ وساقٍ داخل الفنادق لتوفر لمرتاديها الراحة والأمان والاستقرار ومن أبرز هذه الفنادق على سبيل المثال دار التقوى الذي يطل على ساحة الحرم مباشرة وهو من أفخم فنادق المنطقة.

وأكد الأستاذ عبد العزيز تركستاني، مدير الحجوزات، على استعدادهم لموسم حج هذا العام و التزامهم بالإجراءات الاحترازية مثل الكمامات و توفير المعاقمات وكذلك تعقيم الغرفة قبل وبعد كل زائر، مضيفًا أن هناك اتفاق بين النزيل والفندق بما يسمى ( المسار الإلكتروني )وهو برنامج اطلقته وزارة الحج لتوثيق الإقامة بين الحاج والمنشأة مما يضمن حقوق الطرفين.

وقال أيضا أن الفندق يحتوي على الكثير من الخدمات لضيوف الرحمن مثل نادي صحي للرجال والنساء بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار او محطة القطار، مشيرًا إلى توفير سيارات لنقل الزوار إلى أهم المناطق التاريخية والدينية في المدينة المنورة ومن أهم الفنادق حول الحرم أيضا (الأبروي).

في السياق ذاته أشارت الأستاذة سماهر ساعاتي، مديرة العلاقات العامة في الفندق، إلى استعداداتهم لموسم حج هذا العام بتوفير المعاقمات والماسكات وكذلك تعقيم الغرفة دورياً.

وعن اهم الملحقات التابعة للفندق، قالت إنه يحتوي على العديد من الملحقات التي تخدم ضيوف الرحمن مثل المطاعم و الكوفيهات ونادي صحي بالإضافة إلى قاعة الاجتماعات.

وأضافت، أنه يوجد في أسفل هذه الفنادق الكثير من المحلات التجارية التي تخدم ضيوف الرحمن من صيدليات ومحلات للملابس والهدايا وغيرها ممايحتاجه الحاج اثناء إقامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى