الرياضة

في يوم الحسم .. الهلال والاتحاد يتنازعان اللقب والأهلي يصارع الهبوط

تقف جماهير الكرة السعودية اليوم أمام مشهد استثنائي حيث يتنافس فيه قطبان من أقطابه (الهلال والاتحاد) على اللقب، بينما يتهدد الهبوط إلى دوري الأولى 7 آخرين بينهم (الأهلي والاتفاق).

وتتجه الأنظار صوب مدينتي الرياض وجدة التي تحتضن أبرز مواجهات الجولة الأخيرة والحاسمة من الدوري والتي سيتم من خلالها معرفة بطل الدوري والهابطين الاثنين برفقة فريق الحزم الذي تأكد هبوطه قبل عدة جولات.

ويحتضن ملعب الملك فهد لقاء الهلال بنظيره الفيصلي والذي سيتوج معه الفريق العاصمي باللقب في حال انتصاره باللقاء أو تعثره وعدم فوز الاتحاد أو تعادله في مواجهته أمام الباطن، في الوقت الذي سيحتشد أنصار الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة من أجل مساندة فريقهم أمام الباطن على أمل تعثر الهلال ليتوج فريقهم باللقب بعد سنوات غياب طويلة.

كما تتجه الأنظار صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي يحتضن مواجهة الشباب والأهلي في لقاء مصيري وحاسم من أجل البقاء لفريق الأهلي الذي لن يكتفي بالفوز بل سيكون بحاجة لتعثر أحد الفرق التي تسبقه في لائحة الترتيب ليتأكد بقاؤه رسمياً.

وتتنافس سبعة فرق للهروب من شبح الهبوط، حيث يحضر في دائرة الخطر كل من الاتفاق والأهلي بالإضافة إلى الباطن والفيصلي والرائد والتعاون والطائي، وهذه حالة نادرة الحدوث يتواجد من خلالها هذا العدد من فرق الدوري ضمن دائرة المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى