الرياضة

أول تعليق لـ”فهد بن نافل” بعد تتويج الهلال بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي

حرص فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على توجيه عدة رسائل، بعد تحقيق الفريق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمس، بعد التغلب على الفيصلي بثنائية مقابل هدف.

وكتب “بن نافل” على حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”: “ألف مبروك لأبطالنا وجماهيرنا تحقيق لقب دوري سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثالثة على التوالي، والدوري للمرة الثامنة عشرة في تاريخه والبطولة 65 في خزائن الهلال”.

وأضاف: “ما شاهدناه في ختام الدوري؛ يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، والقيمة الكبرى للدوري السعودي، وهو ما اتضح أثره جليًا على مستوى المنجزات الرياضية التي تحققها المملكة خارجيًا”.

وتابع: “مكانة الهلال تفرض أن يكون المنافس الأول على كل البطولات المحلية والقارية؛ الأمر الذي أجّل حسم الدوري إلى اليوم نتيجة خوض الهلال البطولة الآسيوية وكأس العالم وكذلك السوبر، وفي الختام الخيل الأصيلة ما تلحق إلا تالي”.

وأكمل: “على مدى تاريخ الهلال، يظل تحقيق البطولات هو الهدف الأول، وهذا الموسم تحقق للهلال ثلاث بطولات على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، ليصبح الهلال سابقًا عمره البالغ 64 عامًا بتحقيق 65 بطولة، وطموحنا زيادة الفارق أكثر بالذهب”.

وواصل: “عبارات الشكر والامتنان لا تفي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، على دعمه للهلال طوال عقود من الزمن، والداعم للإدارة الحالية ماديًا ومعنويًا، ونهدي له البطولات السبع المحققة في الثلاث سنوات الماضية”.

واستطرد بن نافل، قائلاً: “وبنهاية الموسم الرياضي، أصبحت بطولات الهلال لهذا الموسم 75 بطولة في مختلف الألعاب والفئات، ساهم في تحقيقها مئات الأبطال والعاملين والعاملات بالنادي بجهودهم الحثيثة ليكون الكيان أولًا في كل المجالات”.

وتابع قائلاً: “جماهير الهلال العزيزة، شكرًا لكم على جهدكم العظيم الذي كان له بالغ الأثر في تحفيزنا نحو إسعادكم بما يليق بكم، شكرًا لحرصكم ودعمكم وتفاعلكم مع شركاء النادي، شكرًا إلى كل أعضاء القوة الزرقاء”.

واختتم بقوله : “تحضيراتنا للموسم المقبل بدأت منذ أشهر، وعملنا لا يكل ولا يمل في سبيل استمرار الهلال أولًا، في كل المجالات محليًا وخارجيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى