الرياضة

وزارة الرياضة تحسم الجدل حول مستقبل مجلس النفيعي بعد هبوط الأهلي -فيديو

أنهى رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة للإعلام والتواصل، الجدل المثار حول مستقبل إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بعد وداع دوري المحترفين والهبوط لدوري الدرجة الأولى “دوري يلو”.

نفى السلمي تضمن طلب الجمعية العمومية للنادي الأهلي، حجب الثقة عن مجلس الإدارة الحالية، مؤكداً بأن أحد أعضاء الجمعية العمومية للنادي الغربي طالب بحل المجلس في وقت سابق.

وتحدث السلمي في تصريحات لقناة “العربية” قائلاً: “وردنا طلب في 11 يوليو الماضي، يتضمن حل مجلس إدارة الأهلي من أحد أعضاء الجمعية العمومية وسيتم التعامل معه لاحقاً”.

وأضاف: “لا يحق لوزارة الرياضة حل مجالس إدارات الأندية، إلا في حال ثبوت مخالفة مالية أو إدارية، والجمعية العمومية في النادي الأهلي هي من اختارت المجلس الحالي”.

وتابع: “وزارة الرياضة تتدخل في حالة وجود مخالفات جسيمة، أو عند استقالة الرئيس أو النقص العددي والنصاب القانوني في مجلس الإدارة، والوزارة غير معنية بالتدخل في الأمور الفنية للأندية، وتتدخل في الجوانب المالية والإدارية”.

وبسؤاله عن ما يثار حالياً عن عقد الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي، أجاب: “عمومية الأهلي ستعقد بحضور الإدارة والأعضاء الذهبيين ومشاركة الأعضاء العاديين ستكون عن بعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى